الارشيف / اخبار اليمن

تحذير ‘‘جنوبي’’ عاجل للمجلس الرئاسي بشأن المواجهات في شبوة

اخبار من اليمن حذر قيادي بارز في المقاومة الجنوبية، من استمرار المواجهات في محافظة شبوة، مطالبًا المجلس الرئاسي بضرورة التدخل لإيقاف القتال.

وقال ناطق مجلس مقاومة عدن، علي الأحمدي، في رسالة مقتضبة، للمجلس الرئاسي، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي ‘‘فيسبوك’’: ‘‘مالم يرسل المجلس الرئاسي لجنة عسكرية رفيعة تتدخل لإيقاف القتال فهذا سيحسب أنه تفريط في دماء أبناء شبوة وسكينتها وتركها للدمار والتخريب وتسليمها للفوضى’’، بحسب تعبيره.

وأضاف: ‘‘نتفهم عجز المجلس عن إصلاح الوضع في عدن لكن ان يكون دوره بهذه السلبية في المحافظات المستقرة وتركها للحرب والاقتتال دون أي فعل مسئول فهذا مالم نتوقعه!!’’

وشدد الأحمدي، على ضرورة نزول لجنة رفيعة المستوى بشكل مستعجل تمثل مجلس القيادة الرئاسي وتشرف على تنفيذ قراراته، والبدء بعمل اللجنة الأمنية والعسكرية من محافظة شبوة كخطوة أولى.

اقرأ أيضاً

وتستمر المواجهات في مدينة عتق، عاصمة محافظة شبوة، لليوم الثاني على التوالي، رغم صدور قرارات من مجلس القيادة الرئاسي، بإقالة عدد من المسؤولين الأمنيين والعسكريين في المحافظة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تحذير ‘‘جنوبي’’ عاجل للمجلس الرئاسي بشأن المواجهات في شبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحذير ‘‘جنوبي’’ عاجل للمجلس الرئاسي بشأن المواجهات في شبوة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحذير ‘‘جنوبي’’ عاجل للمجلس الرئاسي بشأن المواجهات في شبوة.

قد تقرأ أيضا