الارشيف / اخبار اليمن

الشرعية تعلق على فرض مليشيا الحوثي ترديد ”الصرخة الخمينية” على الطلاب في الطابور الصباحي

اخبار من اليمن أدانت الحكومة اليمنية الشرعية، بأشد العبارات فرض مليشيا الحوثي الارهابية التابعة ﻹيران ترديد "الصرخة الخمينية" المستوردة من إيران على طلاب وطالبات في الطابور الصباحي ضمن المدارس الحكومية والخاصة الواقعة في المناطق الخاضعة لسيطرتها بدلا عن تحية العلم والنشيد الوطني.

جاء ذلك في سلسلة تغريدات على "تويتر"، نشرها وزير الإعلام والثقافة والسياحة اليمني، معمر الإيراني، ورصدها "المشهد اليمني".

وقال الإرياني إن هذه الخطوة الخطيرة تندرج ضمن نهج مليشيا الحوثي القائم منذ بدء الانقلاب في مسخ هوية الأطفال الوطنية والعربية وغسل عقولهم بافكارها الظلامية المتطرفة، وغرس الحقد والكراهية للآخر في نفوسهم، وتعميم شعاراتها الطائفية الدخيلة على بلدنا ومجتمعنا، ونسف قيم التعايش بين اليمنيين.

وحذر المسؤول اليمني من مغبة هذه الممارسات الحوثية على النسيج الاجتماعي والسلم الاهلي اليمني، وكذا من مخاطر سعي مليشيا الحوثي لخلق جيل من الارهابيين والمتطرفين الذين يدينون بالولاء للحرس الثوري الايراني، ولا يشكلون خطر على اليمن فحسب بل على الامن والسلم الاقليمي والدولي.

اقرأ أيضاً

كما أبدى الوزير الإرياني استغربه من استمرار صمت المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمبعوثين الأممي والامريكي على ممارسات مليشيا الحوثي،واستمرارها في تجريف الهوية اليمنية ومحاولاتها خلخلة النسيج الاجتماعي والإضرار بالسلم الأهلي، والتي سيدفع ثمنه الجميع، وستقف حجر عثرة أمام اي جهود حقيقية ﻹحلال السلام في اليمن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الشرعية تعلق على فرض مليشيا الحوثي ترديد ”الصرخة الخمينية” على الطلاب في الطابور الصباحي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الشرعية تعلق على فرض مليشيا الحوثي ترديد ”الصرخة الخمينية” على الطلاب في الطابور الصباحي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الشرعية تعلق على فرض مليشيا الحوثي ترديد ”الصرخة الخمينية” على الطلاب في الطابور الصباحي.

قد تقرأ أيضا