الارشيف / اخبار الفن

أكشن صعيدي أم شعبي وكوميدي.. قصة مسلسل أحمد العوضي الجديد

اخبار من اليمن مسلسل حق عرب.. أعلن النجم أحمد العوضي خوضه الموسم الرمضاني المقبل 2024، بعد تعاقده رسميا على مسلسل "حق عرب"، تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، ومن إنتاج سينرجي، وذلك من خلال حسابه بموقع التواصل الاجتماعي.
 

يذكر أن أحمد العوضي يقوم حاليا بتصوير دوره في فيلم "الاسكندراني" الذي تعاقد عليه مؤخرا، من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف، وقال عنه خلال ندوته باليوم السابع: "الفيلم يعد تجربة مختلفة بالنسبة لى، فهو عمل من تأليف مؤلف كبير مثل أسامة أنور عكاشة، ومخرج كبير مثل خالد يوسف، والأخير هو من رشحنى للدور، وحينما اطلعت على السيناريو وجدته يشبه الأمور والمواضيع الذى أحب أعملها، لذا كتبت على الفيس بوك إنه يليق بكل من يحب عوضى".

وأضاف العوضى: "الفيلم موضوعاته ثقيلة، بمعنى أن صراعاته حلوة والدراما التى تدور فيها أحداثه مشوقة، كما تمتاز أعمال أسامة أنور عكاشة بالحقيقية، فاسم البطل الذى أجسده بكر الإسكندراني، مكتوب من لحم ودم، والشخصيات كلها مكتوبة بعناية، وجهد الاستاذ خالد يوسف ظاهر جدا في السيناريو".

 

ما هي قصة مسلسل أحمد العوضي الجديد؟


ومنذ أن أعلن أحمد العوضي تفاصيل المسابقة الجديدة، وانهالت عليه تعليقات الجمهور، الذين يخمنون بها قصة مسلسله الجديد حق عرب، وطبيعة أحداثها، حيث جاءت بعض التعليقات على النحو التالي: هيكون شعبي أكشن صعيدي، شعبي وكوميدي بإذن الله، كوميدي ورومانسي وأنت يليق عليك كل حاجة، أنت بتقول حق عرب يبقى أكيد هيكون صعيدي وأكشن.

 


من جانبه، أعلن أحمد العوضي منذ فترة، عن مسابقته الأولى التي أقامها لمتابعيه وجمهوره في كل مكان، كما كشف تفاصيلها من خلال منشور كتبه عبر حسابه بموقع فيسبوك.

 

وقال: جاية معايا النهارده أفرح إخواتي وأراضيهم زي ما هما مراضييني بحبهم، هسأل سؤال، وهختار أربعة إجابتهم صح ويكسبوا 100 ألف جنيه كل واحد ربع عمود 25 ألف، إيه أشهر 3 كلمات للخديوي، وأشهر كلمتين للكوماندا.


وشارك أحمد العوضي، في موسم رمضان الماضي 2023، من خلال مسلسل ضرب نار، الذي جمعه بزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وضم العمل العديد من الفنانين، أبرزهم الفنان ماجد المصري، إنتصار، أحمد غزي، مها نصار، وآخرين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أكشن صعيدي أم شعبي وكوميدي.. قصة مسلسل أحمد العوضي الجديد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أكشن صعيدي أم شعبي وكوميدي.. قصة مسلسل أحمد العوضي الجديد، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أكشن صعيدي أم شعبي وكوميدي.. قصة مسلسل أحمد العوضي الجديد.

قد تقرأ أيضا