الارشيف / منوع

تفاصيل صادمة..هل سيتم قطع الإنترنت عن العالم يوم 11 أكتوبر؟.. الإمارات ترد..!

اخبار من اليمن أكدت هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية أن لا صحة للأنباء التي تتحدث عن انقطاع منتظر في خدمة الإنترنت في العالم بتاريخ 11 أكتوبر 2023.

 

اقراء ايضاً :

وذلك عبر منشور لها موقع التواصل الاجتماعي “إكس” تويتر سابقاً. ونوهت الهيئة إلى ضرورة استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية لتجنب إثارة المخاوف في هذا الشأن. ويأتي هذا التعليق رداً على ما تداولته العديد من المواقع والأفراد في وسائل التواصل الاجتماعي حول شائعة انقطاع الإنترنت عن العالم يوم 11 أكتوبر الجاري. 

إذا انقطاع الإنترنت عن العالم تمامًا ولفترة طويلة من الزمن، سيكون له آثار كبيرة ومتعددة على مختلف جوانب الحياة الاقتصادية والاجتماعية والشخصية، ونستعرض بعض تلك التأثيرات المحتملة: تعطل التجارة الإلكترونية والأنشطة المالية. انقطاع الاتصالات بين أفراد العائلة والأصدقاء. تعطل التعليم والعمل عن بعد. تعطيل أنظمة الملاحة والخدمات اللوجستي

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
تفاصيل صادمة..هل سيتم قطع الإنترنت عن العالم يوم 11 أكتوبر؟.. الإمارات ترد..! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تفاصيل صادمة..هل سيتم قطع الإنترنت عن العالم يوم 11 أكتوبر؟.. الإمارات ترد..!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تفاصيل صادمة..هل سيتم قطع الإنترنت عن العالم يوم 11 أكتوبر؟.. الإمارات ترد..!.