الارشيف / اخبار اليمن

وزير الصناعة والتجارة يلتقي المدير الإقليمي لمنظمة العمل الدولية


اخبار من اليمن عدن - سبأنت

ناقش وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن مع المدير الاقليمي لمنظمة العمل الدولية الدكتورة ربا جرادات، تعزيز التعاون المشترك في مجال التشغيل والمشاريع الصغيرة وتعزيز الصمود والحد من عمالة الأطفال.

وفي اللقاء الذي حضره نائب الوزير سالم الوالي، أكد وزير الصناعة، أهمية تعزيز التعاون والعمل المشترك لتطوير وتنمية بيئة أعمال تجارية مشجعة للمشاريع والمنشآت الصغيرة، مستعرضا جهود الوزارة في دعم رواد الأعمال وإنشاء وحدة رعاية خاصة لهم بالتنسيق مع المنظمات المعنية والعمل على إنشاء المعهد التجاري والصناعي الذي سيمثل مرجعا ومركزاً للدراسات الاقتصادية والاستشارية، إلى جانب الاهتمام بسيدات الأعمال وتوسيع قاعدة بياناتهم وتشبيكهن مع البيوت التجارية ورجال الأعمال بما يسهم في تقديم نماذج ناجحة في السوق المحلية والخارجية، مؤكدا على ضرورة فتح مكتب للمنظمة في العاصمة المؤقته عدن والذي سيكون له دور هاما ومتقدم في اداء المنظمة خاصة مع إطلاق استراتيجيتها الجديدة.

من جانبها أشارت المسئولة الأممية إلى إطلاق المنظمة استراتيجيتها الجديدة للثلاث السنوات القادمة في اليمن والتي تتكامل مع أولويات بقية منظمات الأمم المتحدة للتصدي للأزمة الإنسانية واحتياجات التنمية في اليمن وخاصة لدى فئات الشباب والمرأة.

واوضح ان زيارتها الأولى لليمن تهدف للإطلاع عن كثب على طبيعة ومستوى التدخلات لبرنامجها ومشاريعها وزيارة بعض مواقع المشاريع ومقابلة المستفيدين، بالإضافة إلى التشاور مع الحكومة وأطراف العمل وشركاء التنمية لبحث مجالات التعاون لما فيه خدمة قضايا العمل في اليمن.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الصناعة والتجارة يلتقي المدير الإقليمي لمنظمة العمل الدولية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الصناعة والتجارة يلتقي المدير الإقليمي لمنظمة العمل الدولية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الصناعة والتجارة يلتقي المدير الإقليمي لمنظمة العمل الدولية.

قد تقرأ أيضا