الارشيف / اخبار اليمن

اشتباكات بين مسلحين بشبوة وسقوط قتيل ومصاب في ظل انفلات أمني مستمر تشهده المحافظة

اخبار من اليمن اندلعت اشتباكات نارية بين مسلحين قبليين بمحافظة شبوة، جنوب شرقي اليمن، في ظل انفلات أمني مستمر تشهده المحافظة الواقعة تحت سيطرة فصائل المجلس الانتقالي الجنوبي منذ العام الماضي.

وقال مصدر محلي، إن مسحلين من قبيلة آل أبوطهيف أطلقوا النار على سيارة تتبع شباب من قبيلة ال عجي المقارحة، بعدما ظنوا أنهم من قبيلة بلحارث التي يتنازعون عليها منذ فترة طويلة.

وذكر المصدر أن الواقعة حدثت في منطقة رملة عسيلان على طريق بيحان، بمديرية صافر، وتسببت بوقوع إصابتين قبل أن تتوفى أحداهما في وقت لاحق.

وبحسب المصدر فقد توفي شاب يدعى عبدالرقيب بن مبارك جابر، جراء إصابته فيما أصيب أخيه بطلقات نارية، وقام آل بو طهيف بتحكيم آل عجي، بـ 10 بنادق وجهاز ومقدام مليون ريال فيما حدث.

اقرأ أيضاً

وتشهد المحافظة اشتباكات قبلية وانفجارات متواصلة توقفت معها عجلة التنمية وتدهورت الخدمات، بعد سيطرت فصائل تابعة للمجلس الانتقالي، تحت قيادة المحافظ الشيخ عوض الوزير العولقي، الذي استقدم تلك الفصائل وأحلها محل الأجهزة الأمنية الرسمية بالمحافظة العام الماضي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
اشتباكات بين مسلحين بشبوة وسقوط قتيل ومصاب في ظل انفلات أمني مستمر تشهده المحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اشتباكات بين مسلحين بشبوة وسقوط قتيل ومصاب في ظل انفلات أمني مستمر تشهده المحافظة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اشتباكات بين مسلحين بشبوة وسقوط قتيل ومصاب في ظل انفلات أمني مستمر تشهده المحافظة.

قد تقرأ أيضا