الارشيف / اخبار الفن

فضيحة جديدة تزلزل الكرة الإيطالية.. 10 لاعبين متورطون في الأزمة

اخبار من اليمن كارثة جديد تضرب كرة القدم الإيطالية، بعد الكشف تحقيق أثار الكثير من الجدل، عن تورط عدد كبير من لاعبي الكالتشيو في فضيحة متعلقة بالمراهنات الغير شرعية.

وذكرت صحيفة "لا ستامبا" الإيطالية، أن هناك 10 لاعبين متورطين في فضائح المراهنات، حيث لا يقتصر الأمر على نيكولو فاجيولي لاعب يوفنتوس الذي كان أول من ارتبط اسمه بالقضية الأسبوع الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن فاجيولي قد يواجه عقوبة الإيقاف لثلاث سنوات بسبب تورطه في قضايا مراهنات.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن قائمة المتورطين ضمت حتى الآن أسماء أخرى، أبرزها لاعب وسط نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، ساندرو تونالي ونيكولو زانيولو جناح أستون فيلا، ما جعلهما يغادران معسكر منتخب إيطاليا الجاري حاليا لمواجهتي مالطا وإنجلترا في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024 يومي السبت والثلاثاء.

ونفى الثنائي الدولي التورط في أي قضايا مرتبطة بالمراهنات، وذلك بعد خضوعهما للتحقيق عقب الفراغ من المشاركة في تدريبات إيطاليا يوم الخميس.

وظهر في أحدث الأسماء المتعلقة بالقضية، البولندي نيكولا زاليفسكي لاعب روما، حيث أمرت السلطات القضائية في إيطاليا بالتحفظ على هواتف جميع اللاعبين ومراجعة جميع التعاملات التي تمت من خلالها.


ما العقوبات التي تنتظر نجوم إيطاليا؟


من جانبها، ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن العقوبات على تونالي وفاجيولي وزانيولو قد تصل إلى الإيقاف لمدة 3 سنوات.

وبالإضافة إلى ذلك يمكن أن تصدر أحكام بالسجن ضد الثلاثي أو التغريم بمبلغ 25 ألف يورو، وقد تشمل القضية 3 رؤساء لأندية في الدوري الإيطالي لم يتم الكشف عنهم حتى الآن.

ويقدر حجم سوق المقامرات غير القانونية في إيطاليا بنحو 25 مليار يورو، حيث إن هناك أكثر من 900 بوابة غير قانونية موجودة في إيطاليا، منها 400 خرجت للنور في العام الأخير.

يذكر أن كرة القدم الإيطالية قد اعتادت خلال كل فترة على فضائح كروية منها فضيحة التلاعب في نتائج المباريات والتي أدت لهبوط أندية يوفنتوس وميلان وفيورنتينا ولاتسيو للقسم الثاني.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
فضيحة جديدة تزلزل الكرة الإيطالية.. 10 لاعبين متورطون في الأزمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فضيحة جديدة تزلزل الكرة الإيطالية.. 10 لاعبين متورطون في الأزمة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فضيحة جديدة تزلزل الكرة الإيطالية.. 10 لاعبين متورطون في الأزمة.

قد تقرأ أيضا