الارشيف / اخبار الفن

كل صلواتنا من أجل سكان غزة.. كريم بنزيما يعلن دعمه الكامل للقضية الفلسطينية

اخبار من اليمن تصدر اسم النجم الفرنسي كريم بنزيما محركات البحث خلال الساعات الماضية بعدما وجه  أسطورة ريال مدريد الاسباني ونجم اتحاد جدة السعودي الحالي، دعمه الكامل للقضية الفلسطينية من خلال تغريدة عبر حسابه بموقع "إكس".

 

ونشر بنزيما تغريدة قال فيها، "كل صلواتنا من أجل سكان غزة الذين يقعون مرة أخرى ضحايا لهذه القصف الظالم الذي لا يستثني النساء ولا الأطفال".

وكان العديد من نجوم الكرة العالمية قد وجهوا رسائل دعم للقضية الفلسطينية بعد العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، والذي راح ضحيته الآلاف من الأبرياء.

 

كانت المقاومة الفلسطينية قد تمكنت في السابع من أكتوبر من إلحاق ضرر غير مسبوق بجيش الكيان الصهيوني، قبل أن يلجأ الأخير إلى أساليبه المعروفة، بقصف المدنيين.

 

ومن نجوم الكرة المصرية الذين دعموا فلسطين، محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، محمود كهربا لاعب الأهلي، محمود شيكابالا وأحمد زيزو ثنائي الزمالك، محمد شريف لاعب فريق الخليج السعودي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
كل صلواتنا من أجل سكان غزة.. كريم بنزيما يعلن دعمه الكامل للقضية الفلسطينية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كل صلواتنا من أجل سكان غزة.. كريم بنزيما يعلن دعمه الكامل للقضية الفلسطينية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كل صلواتنا من أجل سكان غزة.. كريم بنزيما يعلن دعمه الكامل للقضية الفلسطينية.

قد تقرأ أيضا