الارشيف / اخبار اليمن

سقطرى: إعصار (تيج) لم يسجل خسائر بشرية ولكنه خلّف أضرارا بالبنية التحتية والممتلكات العامة والخاصة

اخبار من اليمن سقطرى - سبأنت :
أعلنت السلطة المحلية في محافظة أرخبيل سقطرى، أن إعصار (تيج) لم يسجل أي خسائر بشرية، ولكنه خلّف أضرارا مادية في البنية التحتية والممتلكات العامة والخاصة ومنازل المواطنين، وكذا قطع الطرق الواصلة بين مدينة حديبوه مركز محافظة سقطرى والمناطق الشرقية بالمحافظة.

وقالت السلطة المحلية في سقطرى بتقرير صادر عنها تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه " إن الإعصار تسبب بتضرر نحو 50 في المائة من الطرقات وخاصة في المناطق الشرقية، كما تعذر الوصول إلى منطقة (راس ارسل) شرق سقطرى، نتيجة انقطاع الطريق في منطقة عرعهر، رغم أنه تم الاستعانة بفريق إنقاذ هليكوبتر تابع لمؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية ولكنه لم يستطع الوصول إلى منطقة (ارسل) نتيجة الرياح".

وأضافت " أن أضرار الإعصار شملت تضرر جزئي في ميناء حولاف، وغرق عدد 2 عباري فيبر جلاس في حوض الميناء، وكذا تعرض 100 منزل لأضرار جزئية وكلية، ودخول مياه البحر إلى بعض المنازل القريبة من البحر في حديبوه ومنطقة حالة، وأيضا انقطاع شبكة يمن موبايل بشكل كامل في مديرية قلنسية، والشريط الساحلي الجنوبي منطقة نوجد" .. لافتة إلى أنه تم إيواء أكثر من 100 أسرة في مدينة حديبوه.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
سقطرى: إعصار (تيج) لم يسجل خسائر بشرية ولكنه خلّف أضرارا بالبنية التحتية والممتلكات العامة والخاصة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سقطرى: إعصار (تيج) لم يسجل خسائر بشرية ولكنه خلّف أضرارا بالبنية التحتية والممتلكات العامة والخاصة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سقطرى: إعصار (تيج) لم يسجل خسائر بشرية ولكنه خلّف أضرارا بالبنية التحتية والممتلكات العامة والخاصة.

قد تقرأ أيضا