الارشيف / اخبار اليمن

”غزة تقصف وأنتم تتسكعون أمام المحاكم ” ! .. ميليشيا الحوثي تسخر من مساهمي الشركات الوهمية بعد مطالبتهم باموالهم


اخبار من اليمن سخرت المليشيا الحوثية من العديد من المساهمين والذين قدموا إلى المحاكم والنيابات للمطالبة باعادة أموالهم في أكثر من عشر شركات وهمية بأموال تزيد عن 250 مليار ريال .
وقالت مصادر قضائية للمشهد اليمني ان الحوثيين استغلوا أحداث غزة في فلسطين لنهب أموال المساهمين وسخروا من مطالب المساهمين بإعادة اموالهم المنهوبة قائلين لهم " غزة تقصف بالنار وغارات الطيران الإسرائيلي وأنتم تتسكعون أمام المحاكم والنيابات لهثا وراء الأموال " والتي وصفوها باوساخ الدنيا ! .
وأضافت المصادر ان المحامي زيد الربيعي والعشرات من المساهمين حاولوا إقناع رئيس نيابة جنوب العاصمة صنعاء القاضي أحمد القيز ومسؤولي الرقابة والمحاسبة وغيرهم من المسؤولين عن مصير أموالهم في قضية شركة فلافور تهامة والتي نهبت مبلغ يتراوح بين 150 - 220 مليار ريال يمني وفقا للتسريبات الأولية وبقية المبلغ نهبتها عشر شركات وهمية أخرى لكن ردودهم كانت ساخرة وأكثرها تادبا هي " أنه لايوجد لديهم أي ملف أو قضية متصلة بشركة تهامه فلافور ! .
وأضافت المصادر ان رئيس نيابة جنوب العاصمة حاول بعد ذلك تهدئة المساهمين بعد تعالي أصواتهم واعلانهم الاعتصام أمام مقر النيابة بالتعهد بفتح الملف محملا القاضي المهدي رئيس نيابة الاموال العامة المسؤولية كونه المكلف بتسليم نسخة من ملف القضيه لجهاز الرقابة والمحاسبة في النيابة .
وأكدت المصادر ان موظفي النيابة حاولوا بعد تعالي الأصوات تهدئة المساهمين بالقول ان القضية تحتاج تسليم أكثر من ملف للجهات العليا وكل ملف يزيد عن 40 ألف ورقة منه نسخ سيتم تسليمها لما يسمى جهاز الأمن والمخابرات وما يمسى مكتب السيد في إشارة إلى زعيم المليشيا الحوثية والجميع الآن مشغولون في قضية غزة والأمر أكبر ممايريد المساهمين في محاولة حوثية لتطويل القضية ونهب أموال المساهمين .
واشتكى مساهمي شركتي"تهامة فلافور" والتي تديرها فتحية المحويتي و"قصر السلطانه" والتي تديرها بلقيس الحداد من إطلاق سراح بعض قيادات الشركتين بعد تورطها في أكبر عملية نصب دون ارجاع أموال المساهمين .
وبدأت المليشيا الحوثية بإطلاق الدفعة الأولى من المتورطين في نهب أموال المساهمين اغلبهم من سكان صنعاء وضواحيها من الإناث لمعرفة ردود الأفعال في حال عدم قيام المساهمين بمظاهرات يتم إطلاق البقية وإغلاق ملف أكبر عملية لنهب أموال اليمنيين في عهد الحوثيين .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”غزة تقصف وأنتم تتسكعون أمام المحاكم ” ! .. ميليشيا الحوثي تسخر من مساهمي الشركات الوهمية بعد مطالبتهم باموالهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”غزة تقصف وأنتم تتسكعون أمام المحاكم ” ! .. ميليشيا الحوثي تسخر من مساهمي الشركات الوهمية بعد مطالبتهم باموالهم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”غزة تقصف وأنتم تتسكعون أمام المحاكم ” ! .. ميليشيا الحوثي تسخر من مساهمي الشركات الوهمية بعد مطالبتهم باموالهم.

قد تقرأ أيضا