الارشيف / اخبار الفن

مؤسس شركة سبيرو سباتس.. وسعره في الأسواق وحقيقة شعاره

اخبار من اليمن سبيرو سباتس.. تزايد البحث عن بدائل لمنتجات المقاطعة، حيث انتشرت مؤخرا حملات تتضمن مقاطعه المنتجات التي تدعم الاحتلال الإسرائيلي، بما في ذلك المشروبات الغازية مثل كوكاكولا وبيبسى، مما جعل الكثيرون يبحثون عن مشروبات غازية مصرية لا تدعم الاحتلال، ومن تلك المنتجات مشروب سبيرو سباتس، الذي نال إعجاب الكثيرين بسبب كونه بديلا مثاليا لمشروبات المقاطعة التي تدعم إسرائيل.

 

مشروب سبيرو سباتس.. ونال مشروب سبيرو سباتس، إعجاب واسع بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لكون سعره أقل من المشروبات الأخرى الداعمة لإسرائيل، وجودته ممتازة.

وذكر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، أن مشروب Spiro Spathis ليس جديدًا على السوق المصري، بل مشروب عتيق ظهر قبل ظهور المشروبات الغازية الأخرى الداعمة لإسرائيل

 

وظهر مشروب سبيرو سباتس في عام 1920، قبل انتشار المشروبات الأخرى الداعمة لإسرائيل في السوق المصرية، ويمتاز بجودته العالية.

 

من هو مؤسس شركة سبيرو سباتس؟


سبيرو سباتس Spiro Spathis مشروب غازي متداول في مصر منذ 100عام، وهي أول شركة للمشروبات الغازية في مصر، مؤسسها يوناني الأصل، عاش في مصر منذ أن كان عمره 15 عامًا، وبمرو الوقت غزت الشركات الأمريكية الداعمة لإسرائيل الأسواق وتراجع المشروب، إلى أن عاد بقوة في الفترة الراهنة.

 

ويتوافر سبيرو سباتس بعدة نكهات وأنواعها هي:

 

  • - سبيرو سباتس عنب.
  • - سبيرو سباتس تفاح.
  • - سبيرو سباتس يوسفي.
  • - سبيرو سباتس أناناس.
  • - سبيرو سباتس خوخ.
  • - سبيرو سباتس ليمون.

 

 سعر سبيرو سباتس في الأسواق


ولا يوجد اختلاف في سعر سبيرو سباتس من متجر لآخر، ويصل سعره إلى 7 جنيهات لعبوة الزجاج 330 ملل، وسعر الباكت 12 عبوة 330 ملل: 78 جنيها، والمنتج متوفر في الهايبر ماركت وجميع المحلات.

 

حقيقة الشعار الذي تحمله سبيرو سباتس


اشتهر سبيرو سباتس Spiro Spathis باسم مشروب الذبابة نظرًا للشعار الذي تحمله، إلا أن الصورة التي تضمنتها العبوات لا تمثل ذبابة كما اعتقد البعض، ولكنها ترمز إلى النحلة، حيث كان صاحبها يتاجر في عسل النحل، ويذكر أن الشركة كانت من أوائل الشركات الداعمة لـ فلسطين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مؤسس شركة سبيرو سباتس.. وسعره في الأسواق وحقيقة شعاره ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مؤسس شركة سبيرو سباتس.. وسعره في الأسواق وحقيقة شعاره، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مؤسس شركة سبيرو سباتس.. وسعره في الأسواق وحقيقة شعاره.

قد تقرأ أيضا