الارشيف / اخبار الفن

تعليق سعودي ناري بشأن تصريحات وزير إسرائيلي بإلقاء القنبلة النووية على غزة

اخبار من اليمن أدانت وزارة الخارجية السعودية التصريحات المتطرفة الصادرة من الوزير في الحكومة الإسرائيلية، عميحاي إلياهو بشأن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة المحاصر.

 

واعتبرت الخارجية في بيان صحفي، أن التصريحات تظهر تغلغل التطرف والوحشية لدى أعضاء في الحكومة الإسرائيلية.

 

وأضاف البيان، أن عدم إقالة الوزير من الحكومة فورا والاكتفاء بتجميد عضويته تعكس قمة الاستهتار بجميع المعايير والقيم الانسانية والأخلاقية والدينية والقانونية لدى الحكومة الإسرائيلية.

 

 

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أعلن إيقاف وزير التراث عميحاي إلياهو عن اجتماعات الحكومة حتى إشعار آخر، وذلك عقب تصريحاته بإلقاء قنبلة نووية على غزة.

 

وكان وزير التراث بالحكومة الإسرائيلية عميحاي إلياهو، قال إن إلقاء قنبلة نووية على غزة هو حل ممكن وبالنسبة للمختطفين فالحرب لها أثمان، مضيفًا أن قطاع غزة يجب ألا يبقى على وجه الأرض وعلينا إعادة إقامة المستوطنات فيه، موضحا أنه لا مكان لقطاع غزة ولا ينبغي أن يكون هناك وجود لشمال القطاع.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تعليق سعودي ناري بشأن تصريحات وزير إسرائيلي بإلقاء القنبلة النووية على غزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعليق سعودي ناري بشأن تصريحات وزير إسرائيلي بإلقاء القنبلة النووية على غزة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعليق سعودي ناري بشأن تصريحات وزير إسرائيلي بإلقاء القنبلة النووية على غزة.

قد تقرأ أيضا