الارشيف / اخبار الفن

رسميًا.. يونيون برلين الألماني يعلن إقالة أورس فيشير بسبب النتائج المخيبة

اخبار من اليمن أعلن نادى يونيون برلين الألماني بشكل رسمي، فسخ عقد المدرب أورس فيشير بالتراضي بعد سلسلة من النتائج المخيبة خلال الفترة الماضية. 

ونشر يونيون برلين بيان عبر موقعه الرسمي، اليوم الأربعاء، جاء فيه: "أنهى نادي إف سي يونيون برلين والمدرب أورس فيشر تعاونهما بأثر فوري". 

وأضاف البيان: "تولى أورس فيشر منصب المدير الفني للفريق المحترف للرجال في نادي يونيون برلين في 1 يوليو 2018. وكتب قصة نجاح رياضية فريدة من نوعها بالصعود إلى الدوري الألماني في موسمهم الأول، وتمكنوا من البقاء في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم ووصل الفريق  في المواسم الثلاثة تحت إشراف أورس فيشر إلى المركز السابع والخامس والرابع في الجدول، وبالتالي تأهل لمنافسات دوري المؤتمرات الأوروبي والدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي".
 


وتم اختياره كأفضل مدرب للعام في صيف عام 2023 من قبل العديد من المجلات المتخصصة في كرة القدم وقاد المدرب يونيون برلين في إجمالي 224 مباراة تنافسية.

كما يغادر مساعد المدرب ماركوس هوفمان أيضًا نادي يونيون برلين، وسيتولى ماركو جروتي، مدرب الفريق تحت 19، مسؤولية الفريق كمدرب مؤقت حتى إشعار آخر. 

ويقبع يونيون برلين في قاع ترتيب الدوري الألماني برصيد 6  نقاط حيث فاز في مباراتين وخسر 9 لقاءات.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
رسميًا.. يونيون برلين الألماني يعلن إقالة أورس فيشير بسبب النتائج المخيبة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رسميًا.. يونيون برلين الألماني يعلن إقالة أورس فيشير بسبب النتائج المخيبة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رسميًا.. يونيون برلين الألماني يعلن إقالة أورس فيشير بسبب النتائج المخيبة.

قد تقرأ أيضا