الارشيف / اخبار الفن

أخبار الرياضة.. الكشف مصير غرامة "كهربا".. ومصير "عمر كمال عبد الواحد"

اخبار من اليمن أكد الإعلامي المصري محمد شبانة،  أن المحامي الخاص بمحمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي تحدث مع المحامي الإيطالي لنادي الزمالك من أجل دفع مبلغ الغرامة دون فوائد وبعد الحصول على نصف الغرامة من ديبورتيفو أفيش البرتغالي، سيتم تسديد الفوائد لاحقًا، مع كتابة تعهد بذلك

 


وأشار شبانة خلال تصريحات تلفزيونية، أن ملف محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، بشأن غرامة الزمالك سيتم فتحه مجددًا في الاتحاد الدولي خلال شهر أبريل 2024 سيُطلب إعادة النظر في الحيثيات والطعن على القرار.

.

وأضاف أن محامي الزمالك وافق على طلب محامي كهربا بالحصول على مليوني دولار وتأجيل دفع الفوائد، ولكن المجلس الحالي برئاسة حسين لبيب رفض تقسيط الغرامة أو الحصول عليها دون الفوائد.

 

وفي سياق اخر تحدث  أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر، سيكون لاعبًا ضمن صفوف النادي الأهلي، خلال شهر يناير المقبل.

 

وقال أمير هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "المفاوضات بدأت منذ فترة بشكل شفوي ثم بدأت بشكل رسمي، من أجل وصول اللاعب إلى ملعب التتش بالميركاتو الشتوي".

 

وتابع أمير هشام: "ما حدث في مودرن فيوتشر، تم عقد جلسة من علاء ميهوب وهيثم عرابي مع عمر كمال عبدالواحد، وتم سؤاله عن رغبته،وأكد اللاعب أنه يسعى لتحقيق حلمه بالتوقيع مع المارد الأحمر، لكن أرغب في استفادة النادي من ورائي ماديًا أو على مستوى الصفقات".


وأضاف: "تم إبلاغ وليد دعبس رئيس النادي بالجلسة وتفاصيلها، وبعدها تواصل عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالأهلي مع هيثم عرابي الرئيس التنفيذي لفيوتشر، وأبدى القيعي رغبته في ضم اللاعب ومن هنا تم اتخاذ الخطوات الرسمية".

 

واختتم: "مسؤولو نادي مودرن فيوتشر أبلغوا المدير الفني للفريق، بأن اللاعب لن يتواجد مع الفريق في يناير المقبل، ويتم دراسة الموقف من النادي في الوقت الحالي، للاستفادة على الصعيد الفني والمادي، على أن يحصل على لاعبين على سبيل الإعارة ومقابل مادي".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أخبار الرياضة.. الكشف مصير غرامة "كهربا".. ومصير "عمر كمال عبد الواحد" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أخبار الرياضة.. الكشف مصير غرامة "كهربا".. ومصير "عمر كمال عبد الواحد"، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أخبار الرياضة.. الكشف مصير غرامة "كهربا".. ومصير "عمر كمال عبد الواحد".

قد تقرأ أيضا