الارشيف / اخبار اليمن

قطعوا أذنيه وفقأوا عينيه.. ​تفاصيل صادمة عن عصابة حوثية قتلت مواطن في ذمار وسرقت بندقيته (أسماء)

اخبار من اليمن كشفت مصادر محلية عن تفاصيل جديدة عن العصابة الحوثية وأسماء أفرادها المتورطة في جريمة قتل مواطن بدافع السرقة في محافظة ذمار وسط اليمن .

وقالت المصادر اليوم الخميس إن العصابة المتورطة في قتل المواطن محمد سعيد مجاهد الجرادي، والذي نتحدر من قرية الظهرة بعزلة بني رفيع بمديرية عتمة ، قبل أسبوع، فشلت في إخفاء الجريمة .

وأضافت المصادر ان العناصر الحوثية المتورطة في الجريمة هم : إياد صالح عبدة موكف ، وسالم صالح عبدة موكف ، ومحمد عبدالله علي المصنف ، وخالد الشريف ، وصلاح ناصر عبدالله الجرادي .

وأكدت أن العصابة استدراج الضحية إلى مكان بعيد ثم قاموا بطعنه عدة طعنات والتمثيل بجثتة بلا رحمة ولا إنسانية وقاموا بقطع رجله من منطقة الركبة وحز اللحم عن العظم لكي يلبسوا التهمة على (الضبع ) لتكتمل مسرحيتهم ومن ثم قطعوا أذنيه و فقع عينيه وصبوا على وجهه مادة الاسيد لطمس معالم وجهه حتى لا يتعرف عليه أحد .

وبحسب المصادر الأولية فان العصابة قامت بسرقة بندقية الضحية وبيعها في مدينة الشرق وتم العثور على الجثة بعد ثلاثة أيام من الجريمة مرمية وسط اتهام للحوثيين بتهريب العصابة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قطعوا أذنيه وفقأوا عينيه.. ​تفاصيل صادمة عن عصابة حوثية قتلت مواطن في ذمار وسرقت بندقيته (أسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قطعوا أذنيه وفقأوا عينيه.. ​تفاصيل صادمة عن عصابة حوثية قتلت مواطن في ذمار وسرقت بندقيته (أسماء)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قطعوا أذنيه وفقأوا عينيه.. ​تفاصيل صادمة عن عصابة حوثية قتلت مواطن في ذمار وسرقت بندقيته (أسماء).

قد تقرأ أيضا