الارشيف / اخبار الفن

الانتصار الأكبر في التاريخ.. منتخب فرنسا يسحق جبل طارق بتصفيات يورو 2024

اخبار من اليمن حقق منتخب فرنسا، أكبر انتصار في تاريخه، على نظيره منتخب جبل طارق في المرحلة قبل الأخيرة من دور المجموعات بتصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

واستضاف منتخب فرنسا نظيره منتخب جبل طارق، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة للمجموعة الثانية بتصفيات كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، علما بأنه حسم بطاقة التأهل مبكرا للبطولة.

وسحق منتخب فرنسا ضيفه جبل طارق بنتيجة تاريخية بواقع 14-0، أي أكثر من دستة أهداف، وهي الأكبر في التصفيات الأوروبية الحالية.

وحقق منتخب فرنسا أكبر انتصار في تاريخه الكروي، حيث لم يسبق له الفوز بهذا العدد من الأهداف.

وكان أكبر انتصار حققه منتخب فرنسا يعود إلى عام 1995، حين فاز على أذربيجان 10-0 في تصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 1996".

ونجح منتخب فرنسا في حسم الشوط الأول لصالحه بسباعية نظيفة عبر إيثان جيمس سانتوس بالخطأ في مرماه، ماركوس تورام، كيليان مبابي من ضربة جزاء، جوناثان كلوس، كينجسيلي كومان ويوسف فوفانا في الدقائق 3، 4، 16، 31، 34، 36 و38.

وفي الشوط الثاني، سجل منتخب فرنسا 5 أهداف بواسطة أدريان رابيو، كومان، عثمان ديمبلي ومبابي (ثنائية)، ليوقع على هاتريك في المباراة، فضلا عن ثنائية لأوليفييه جيرو وذلك في الدقائق 64، 66، 73، 74، 82 و89 و91.

وحسم منتخب فرنسا تأهله إلى كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، حيث يتصدر المجموعة الثانية برصيد 21 نقطة بفارق 6 نقاط عن هولندا واليونان، بينما يتواجد منتخب أيرلندا في الخامس دون رصيد.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الانتصار الأكبر في التاريخ.. منتخب فرنسا يسحق جبل طارق بتصفيات يورو 2024 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الانتصار الأكبر في التاريخ.. منتخب فرنسا يسحق جبل طارق بتصفيات يورو 2024، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الانتصار الأكبر في التاريخ.. منتخب فرنسا يسحق جبل طارق بتصفيات يورو 2024.

قد تقرأ أيضا