الارشيف / اخبار الفن

مواعيد عرض مسلسل صلاح الدين.. والقنوات الناقلة

اخبار من اليمن مسلسل صلاح الدين.. إن مسلسل صلاح الدين الحلقة 2 يعرض حياة صلاح الدين الذي أنقذ بيت المقدس من الاحتلال منذ قرون.

 

 ويعتبر واحدًا من عشرات الإنتاجات التي تناولت قصة حياة هذا البطل المغوار ويعتبر إنتاج تركي باكستاني ضخم بدأ التجهيز له منذ عامين، ومع عرض الحلقة الأولى وإعلانات الحلقة الثانية فإنه من المتوقع أن يكون هذا العمل مميزا مليئا بالإثارة والتشويق.


كما صدر إعلان مسلسل صلاح الدين الحلقة 2 المنتظر والذي كان ينتظره المشاهدين بفارغ الصبر منذ نهاية الحلقة الأولى والمثيرة سواء بالنسبة للأحداث والدراما أو بالنسبة للأكشن والحركة، ويمكن متابعة المساس علي قناة TRT1 يوم الإثنين مساءً (تردد القناة 11042 أفقي)، أو متابعته مترجما في اليوم التالي لعرض الحلقة علي بعض القنوات العربية مثل:


  • قناة قطر.
    قناة النور.
    قناة الفجر الجزائرية (ترددها 11034،  أو 10865 عمودي على النايلسات)  ويكون ذلك في العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.
    هذا بالإضافة إلى العديد من المواقع العربية وقنوات اليوتيوب.


هناك الكثير من عمليات البحث عن مسلسل صلاح الدين الحلقة 2 وإعلاناتها ومواعيد عرضها، وأيضا حول أبطال هذا العمل وعلى رأسهم أو غور غونيش في دور صلاح الدين وديلين دوغر ومحمد علي نور أوغلو وكان تشاكير واردينش غولنر وتوفانا توركاي وسيدا يلدز وغيرهم من الأبطال الذين جاءت قوة أدائهم لتتحد مع قوة القصة والإنتاج ليظهر مسلسل من المتوقع أن يكون الأقوى هذا الموسم.

 

هناك بعض الأقاويل بأنه ستكون هناك 3 مواسم منتظرة من مسلسل صلاح الدين الذي يعد من الإنتاجات الكبيرة في تاريخ المسلسلات التركية وهذا ظهر بوضوح في الحلقة الأولى التي حازت على إشادة كبيرة سواء من الجمهور أو علي مستوى النقاد.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مواعيد عرض مسلسل صلاح الدين.. والقنوات الناقلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مواعيد عرض مسلسل صلاح الدين.. والقنوات الناقلة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مواعيد عرض مسلسل صلاح الدين.. والقنوات الناقلة.

قد تقرأ أيضا