الارشيف / اخبار اليمن

شاب يقتل أخيه الاكبر في رداع وسط اتهامات للمليشيا باغراق المنطقة بالمخدرات والثارات


اخبار من اليمن أقدم شاب على قتل أخيه الأكبر في مديرية رداع بمحافظة البيضاء وسط اتهامات للحوثيين باغراق المنطقة بالمخدرات والثارات .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني اليوم ان الشاب نصر الكليبي قام بقتل أخوة الأكبر محمد الكليبي الملقب السخربي في منطقة قاع الشرف برداع وسط أنباء عن تمكنه من الفرار بعد ارتكاب جريمته .
وأضافت المصادر ان جريمة قتل ثانية تمت في قرية الخبار بعد قتل شاب لاثنين من اعمامه ثم الانتحار وجريمة قتل ثالثة طالت ولد جابر الصباحي من قرية قروعل في مدينة رداع أيضا .
وأكدت المصادر ان جريمة قتل رابعة تمت بمنطقة قيفه بالمحافظة نفسها بعد مقتل عبده احمد ضيف الله السندي وسط اتهامات للحوثيين باغراق المنطقة بالمخدرات والثارات دون القيام بحلها .
وبحسب المصادر نفسها فإن الحوثيين يقفون وراء نشر الفوضى في البيضاء من خلال تسهيل عملية حمل السلاح في المدن وإطلاق سراح متهمين بالقتل دون اي ردع للمتهمين او توفير المحاكمة العادلة والمماطلة في عملية التقاضي والتي تتجاوز عشرات السنين وإطلاق سراح مجرمين متهمين بالقتل .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاب يقتل أخيه الاكبر في رداع وسط اتهامات للمليشيا باغراق المنطقة بالمخدرات والثارات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاب يقتل أخيه الاكبر في رداع وسط اتهامات للمليشيا باغراق المنطقة بالمخدرات والثارات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاب يقتل أخيه الاكبر في رداع وسط اتهامات للمليشيا باغراق المنطقة بالمخدرات والثارات.

قد تقرأ أيضا