الارشيف / اخبار الفن

المدير الفني لفريق سموحة يتحدث عن مواجهة فريقه الأخيرة أمام النادي الأهلي

اخبار من اليمن تحدث أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، عن مواجهة فريقه الأخيرة أمام النادي الأهلي، في الدوري المصري الممتاز  والتي انتهت بالتعادل السلبي.

 


وصرح أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة:"  لم أطمع في تحقيق الفوز أمام النادي الأهلي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز".

وأشار سامي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90 "على قناة النهار: "نجحنا في إغلاق مفاتيح لعب الأهلي، وكنت قلق طوال المباراة".


وأردف أحمد سامي: "فترة التوقف الدولي لعبنا عدة مباريات ودية، والتعادل مكافأة للاعبين على جهدهم طوال الفترة الماضية والنقطة ستدفعنا للأمام".

 

وأكمل: "الأهلي يختلف عن الموسم الماضي، بأن جماعيته تأثرت عن الموسم الماضي رغم إمكانيات اللاعبين الفردية، وإمام عاشور وحسين الشحات ثنائي لهم ثقلهم داخل الملعب".

 

واختتم عن انتقاد كولر لطريقة سموحة والاعتماد على 9 لاعبين: "بقول للمدرب السويسري أمام الجميع تولي قيادة سموحة والعب مباراة أمام الأهلي وسوف نرى طريقتك أمام لاعبيه، ولو مكاني هيلعب بالطريقة الدفاعية".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
المدير الفني لفريق سموحة يتحدث عن مواجهة فريقه الأخيرة أمام النادي الأهلي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المدير الفني لفريق سموحة يتحدث عن مواجهة فريقه الأخيرة أمام النادي الأهلي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المدير الفني لفريق سموحة يتحدث عن مواجهة فريقه الأخيرة أمام النادي الأهلي.

قد تقرأ أيضا