الارشيف / اخبار الفن

مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في المحافظات

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

اخبار من اليمن مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في المحافظات.. أعلنت شركات الكهرباء، عن جدول مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء الجديدة في القرى والمدن بمحافظات مصر.


وأوضحت شركات الكهرباء أن مواعيد قطع الكهرباء في المحافظات، تبدأ من الساعة 11 صباحا حتى الساعة الخامسة مساء، وذلك وفقًا لـ جدول تخفيف الأحمال الجديد، حيث يتم قطع الكهرباء بمعدل ساعيتن في منطقة.


ويكون جدول مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء الجديد، وفقًا لشركات الكهرباء الأتية شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء، شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء، شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء، شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، شركة القناة لتوزيع الكهرباء.


يذكر أن شركات الكهرباء، أعلنت عن مواعيد قطع الكهرباء بالمدن والمحافظات أنها سوف تتناسب مع ظروف الامتحانات، بحيث يتم قطع الكهرباء بعد انتهاء موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول خلال اليوم إذ تنتهي الامتحانات من الساعة 12 حتى الساعة 2 ظهرًا.

 

وأصبح جدول تخفيف الأحمال الجديد، يبدأ من الساعة 2 ظهرًا حتى الساعة 5 مساء بدلًا من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 5 مساء، وذلك حتى يوم 24 يناير 2024.


وأكدت شركات الكهرباء أن بعد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية والثانوية في نهاية شهر يناير، تعود مواعيد تخفيف الأحمال وانقطاع الكهرباء القديمة والتي تأتي على النحو التالي «من الساعة 11 إلى الساعة 1 مساء في بعض المدن، من الساعة 1 مساء إلى الساعة 3 مساء في القرى، من الساعة 3 مساء إلى الساعة 5 مساء في بعض المحافظات».

 


المواعيد الجديدة لـ تخفيف أحمال الكهرباء 2024


وقرر مجلس الوزراء تنفيذ خطة تخفيف أحمال الكهرباء 2024 في ساعات النهار فقط، وعدم انقطاع الكهرباء ليلًا، وذلك نظرًا لبدء امتحانات منتصف العام الدراسي للطلاب.

واتخذت وزارة الكهرباء عدد من الإجراءات خلال الأيام الماضية، حيث تبدأ في تنفيذ خطة تخفيف أحمال الكهرباء 2024 الجديدة اعتبارًا من غد الأربعاء.


يذكر أن خطة تخفيف أحمال الكهرباء وقطع التيار، بدأ يوم 17 يوليو 2023 الماضي، وذلك بسبب زيادة الضغط على استهلاك الكهرباء، بسبب حالة الطقس السيئة، وارتفاع درجات الحرارة.

 

ووضعت الدولة خطة لـ تخفيف أحمال الكهرباء عن طريق قطع الكهرباء بالتساوي في مواعيد محددة على كافة أنحاء الجمهورية، وذلك من أجل ترشيد استهلاك الكهرباء.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

c42f9219be.jpg
e39fcde4e5.jpg
37adf98e41.jpg
8c601fd6b5.jpg
3d38c598fa.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في المحافظات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في المحافظات، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في المحافظات.

قد تقرأ أيضا