الارشيف / اخبار اليمن

الخدمة المدنية تحدد ساعات العمل خلال شهر رمضان المبارك

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول الخدمة المدنية تحدد ساعات العمل خلال شهر رمضان المبارك دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - الخدمة المدنية تحدد ساعات العمل خلال شهر رمضان المبارك

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
أصدر وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبدالناصر الوالي، اليوم، تعميماً إلى كافة وحدات الخدمة العامة بشأن تحديد ساعات العمل خلال شهر رمضان المبارك، للعام الهجري 1445، وذلك إستناداً للمادة 89 من اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية رقم 19 لسنة 1991م .

وذكر التعميم، انه بعد موافقة مجلس الوزراء، تخفض ساعات الدوام خلال شهر رمضان إلى 5 ساعات بحيث يبدأ الدوام الرسمي الساعة العاشرة صباحاً وينتهي الساعة الثالثة عصرا .

ومنح التعميم الوحدات التي لا يتناسب التوقيت المحدد مع طبيعة عملها الصلاحية في أن تحدد التوقيت المناسب لبداية ونهاية الدوام لموظفيها بالتنسيق مع الوزارة على أن لا تقل ساعات الدوام عن خمس ساعات.

ووجه التعميم قطاع الرقابة وتقييم الأداء بديوان الوزارة بإتخاذ الإجراءات اللازمة للتأكد من التزام الجهات بمواعيد المحددة في التعميم، ومدراء الموارد البشرية في وحدات السلطة المركزية بالعاصمة المؤقتة عدن إعداد تقارير الحضور والغياب يومياً خلال شهر رمضان وإرسالها للقطاع .

كما وجه التعميم مكاتب الخدمة المدنية في المحافظات بتنفيذ حملات تفتيش لمكاتب السلطة المحلية ووحدات السلطة المركزية الواقعة في نطاقها الجغرافي وإعداد تقارير عن نتائج النزول وإرسالها إلى قطاع الرقابة .

وعبرت وزارة الخدمة بهذه المناسبة عن اسمى آيات التهاني والتبريكات لرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، ورئيس مجلس الوزراء، وكافة أبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة الدينية العظيمة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الخدمة المدنية تحدد ساعات العمل خلال شهر رمضان المبارك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الخدمة المدنية تحدد ساعات العمل خلال شهر رمضان المبارك، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الخدمة المدنية تحدد ساعات العمل خلال شهر رمضان المبارك.

قد تقرأ أيضا