الارشيف / اخبار الفن

"لن تبقى يوم واحد بعد هذه الهفوة ".. شاهدوا ماذا فعلت أجمل مذيعة عربية عندما أعتقدت أنه تم ايقاف التصوير.. المفاجأة بردة فعلها عندما ادركت أن الكاميرا مازالت تسجل!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول "لن تبقى يوم واحد بعد هذه الهفوة ".. شاهدوا ماذا فعلت أجمل مذيعة عربية عندما أعتقدت أنه تم ايقاف التصوير.. المفاجأة بردة فعلها عندما ادركت أن الكاميرا مازالت تسجل! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - "لن تبقى يوم واحد بعد هذه الهفوة ".. شاهدوا ماذا فعلت أجمل مذيعة عربية عندما أعتقدت أنه تم ايقاف التصوير.. المفاجأة بردة فعلها عندما ادركت أن الكاميرا مازالت تسجل!

اخبار من اليمن تتعرض الاعلاميات للعديد من المواقف المحرجة والشائعات الكثير خلال فترة حياتها العملية، خصوصا وهي تظهر على مدار اليوم لتغطية العديد من الاخبار.

واحدة من تلك الاعلاميات هي المذيعة الجميلة كريستيان بيسري والتي استطاعت من خلال نقلها للاحداث العربية من تحقيق شهرة كبيرة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

لكن مالا يعرفه الكثيرون أن هذه الشهرة قد تعود بالشيء السلبي على صاحبها ويتعرض خلال مسيرته الاعلامية للعديد من الشائعات.

ومؤخرا، تصدر اسم الاعلامية كريستيان بيسري محركات البحث الشهير قوقل بعد تداول مقطع فيديو ظهرت من خلاله وهي تقوم بحركة غير متوقعة، زعم البعض أنه تم طردها من القناة بسببها.

وفي لحظة، أعتقدت المذيعة انها ليست على الهواء، لكن الكاميرا التقطت لها لقطات قد تكون محرجة في بعض الأحيان.

وخلال إحدى الفقرات التلفزيونية، بدأت المذيعة في التحدث بشكل غير حذر، وفجأة استوقفت نفسها بعد أن أدركت أن الكاميرات لا تزال تسجل.

وما لبثت أن أبدت استغاثة مؤثرة للمخرج، تطالبه بقطع البث على الفور، متوسلةً بإيقاف الكاميرات وإنهاء هذا اللحظات الصعبة. وبينما كانت تتأثر، حاولت السيطرة على الوضع وسط ضحكات وتعليقات المشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعي.

تم تداول الفيديو بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أثار رد فعل المذيعة الصادق والطريف اهتمام العديد من الجمهور، الذين أشادوا بشجاعتها في التعامل مع الموقف بشكل مثالي وبسرعة تصحيح الخطأ.

إن هذا المشهد الطريف والمؤثر سيظل في ذاكرة الجمهور طويلاً، كواحد من اللحظات النادرة التي لا يمكن نسيانها

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
"لن تبقى يوم واحد بعد هذه الهفوة ".. شاهدوا ماذا فعلت أجمل مذيعة عربية عندما أعتقدت أنه تم ايقاف التصوير.. المفاجأة بردة فعلها عندما ادركت أن الكاميرا مازالت تسجل! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "لن تبقى يوم واحد بعد هذه الهفوة ".. شاهدوا ماذا فعلت أجمل مذيعة عربية عندما أعتقدت أنه تم ايقاف التصوير.. المفاجأة بردة فعلها عندما ادركت أن الكاميرا مازالت تسجل!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "لن تبقى يوم واحد بعد هذه الهفوة ".. شاهدوا ماذا فعلت أجمل مذيعة عربية عندما أعتقدت أنه تم ايقاف التصوير.. المفاجأة بردة فعلها عندما ادركت أن الكاميرا مازالت تسجل!.

قد تقرأ أيضا