من ثقب الأذن الطويل للأسنان السوداء.. هذه أغرب معايير الجمال حول العالم (صور)

من ثقب الأذن الطويل للأسنان السوداء.. هذه أغرب معايير الجمال حول العالم (صور)
من ثقب الأذن الطويل للأسنان السوداء.. هذه أغرب معايير الجمال حول العالم (صور)

من ثقب الأذن الطويل للأسنان السوداء.. هذه أغرب معايير الجمال حول العالم (صور)، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر من ثقب الأذن الطويل للأسنان السوداء.. هذه أغرب معايير الجمال حول العالم (صور)، تم نشره اليوم الثلاثاء ، في موقع نسمة.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة من ثقب الأذن الطويل للأسنان السوداء.. هذه أغرب معايير الجمال حول العالم (صور).

تختلف معايير الجمال حول العالم، فبعيدًا عن العينين الملونة والبشرة الفاتحة أو الداكنة، ودون النظر إلى لون الشعور وطوله، توجد مجموعة من معايير الجمال تعد الأغرب حول العالم، ذكرها موقع "برايت سايد" فى تقرير له.

ومن أغرب معايير الجمال حول العالم:

تعيش عشائر Yanomami في الغابات الممطرة في أمريكا الجنوبية، وتعتبر أقل العشائر اتصالًا بالواقع، وتعتبرهم الحكومة البرازيلية الأكثر عرضة للخطر، ويستخدم أفراد هذه العشائر العصا المصنوع من جذوع الأشجار وغرسها في وجوههم كتقليد قديم دليل على الجمال ويشير إلى فترة المراهقة.

أما عشائر الـ Daasanach فهم يعيشون بعالمهم الخاص، بعيدًا عن تكنولوجيا الهواتف الذكية، لكنهم يعتبرون من أكثر العشائر المنتجة في إثيوبيا، إذ يعتمدون على أخذ المخلفات وتحويلها إلى مجوهرات، ومن علامات الجمال الغريبة لديهم غرس قطعة معدنية كالمسمار من المخلفات التي يتم تحويلها تحت الشفاه السفلية.

وفى قبيلة "داياك" الإندونيسية، يعتبر استطالة ثقب الأذن من علامات الجمال الأولى، وتقوم النساء بارتداء أقراط ثقيلة بأوزان من النحاس حتى تساعد على استطالة ثقب الأذن وتطوعيها حسب شكلها.

فى الوقت الذى تحافظ فيه النساء على بياض أسنانهن ويقبلن على تقنيات التجميل مثل "الهوليود سمايل" للحصول على أسنان ناصعة البياض، تقوم النساء فى فيتنام بدهن أسنانهن بمادة سوداء، لأن هذا الشكل هو علامة الجمال الأبرز عند عدد من القبائل، وتشير إلى أن هذه المرأة على استعداد للزواج.

“منغوليا والتبت” : عنق الزرافة
تفضل قبائل منغوليا والتبت العنق الطويل فى المرأة، حتى أنهم يضعون حلقات معدنية على عنق الفتاة منذ ولادتها كل عام حتى يزداد طولها، وقد تصل الحلقات لعدد كبير حتى تبدو المرأة كالزرافة لكنها الأجمل لديهم.

“اليابان” : الأقدام القصيرة
هناك مقاييس مختلفة لجمال المرأة فى اليابان، إذ يفضلون المرأة الناعمة، الرقيقة، البيضاء، صافية البشرة والعنق، والهادئة الصوت.

كما يحبذ اليابانيون أن تكون قدم المرأة صغيرة، ومشيتها رقيقة ومتقاربة الخطى، ولا يفضلون الطول فى المرأة إذ يعتبرونه عيبا.

“أفريقيا” : الرأس الأصلع
بعض القبائل الأفريقية تعجبها زيادة الوزن فى النساء، كما يزيدون فى مهر المرأة كلما ازداد سواد بشرتها لأن ذلك ليس دليل على الجمال فقط، بل دليل على صفاء عرقها، كما أنهم لا يفضلون الشعر الطويل أبدا إذ يقومون بحلق شعر الفتيات تماما حتى تبدو أكثر أنوثة وجاذبية

من ثقب الأذن الطويل للأسنان السوداء.. هذه أغرب معايير الجمال حول العالم (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر من ثقب الأذن الطويل للأسنان السوداء.. هذه أغرب معايير الجمال حول العالم (صور)، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى من ثقب الأذن الطويل للأسنان السوداء.. هذه أغرب معايير الجمال حول العالم (صور).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مشروب ينصح به الأطباء: يغسل الكلى ويطهر الجسم من السموم
التالى ''أشهر المجرمين'' على مرّ التاريخ