شاب ينفق 5 آلاف دولار ليضع بلده زيمبابوى على خدمة "ستريت فيو"

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن هناك العديد من المدن والبلدان التى لا نعرف عنها الكثير بسبب بعدها، مثل زيمبابوى، التى كانت لا توجد حتى ضمن خدمة "ستريت فيو" من جوجل، لذلك قرر رجل يدعى "تواندا كانماه"، يبلغ من العمر 37 عاماً أن يتولى تلك المهمة وينفق من أمواله لكى يضع بلده زيمبابوى على تلك الخدمة، وبفضل جهوده ستتمكن قريبًا من تشغيل ميزة السائح الافتراضى علىGoogle Street View.

وقضى كانيما، الذى غادر بلاد لدراسة الصحافة وصناعة الأفلام الوثائقية فى جامعة كاليفورنيا، أسبوعين فى زيمبابوى لكى يلتقط صور ومقاطع لأروع الأماكن هناك، التى تشمل المناطق التجارية المركزية فى العاصمة هرارى، ومراكز التسوق، وجولة افتراضية فى شلالات فيكتوريا، وممر عيد الميلاد، ومدينة الأعمال الرئيسية فى مدينة موتارى، بالإضافة إلى نصب زيمبابوى العظيم ومنطقة إيسترن هايلاندز.

وخلال أسبوعين فقط، تم إنجاز المهمة الخاصة به باستخدام مجموعة مخصصة من الكاميرات التى تتكون من Insta360 Pro 2 و GoPro Fusion، وأصبحت تلك المناطق متاحة على خدمة جوجل الشهيرة، ويشير تقرير من موقع cnet أنه أنفق 5 آلاف دولار من أمواله الخاصة.

شاب ينفق 5 آلاف دولار ليضع بلده زيمبابوى على خدمة "ستريت فيو" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاب ينفق 5 آلاف دولار ليضع بلده زيمبابوى على خدمة "ستريت فيو"، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاب ينفق 5 آلاف دولار ليضع بلده زيمبابوى على خدمة "ستريت فيو".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق