جريمة وادي الليل: الأب نجا من الموت والأم رجت ابنها قبل فعلته..لكن!

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

من المنتظر أن يمثل اليوم الثلاثاء، الشاب المتهم والدته وشقياته الثلاث، أمام النيابة العمومية المكلفة بحصة الاستمرار باعتبار أنّ اليومعطلة بالمحكمة الابتدائية بمنوبة، للاستماع إلى أقواله بشأن الجريمة البشعة التي ارتكبها في حق عائلته يوم 27 ديسمبر المنقضي حيث تم العثور على على أربعة جثث متفحمة لامرأة في الستين من عمرها و ثلاث فتيات ليتضح لاحقا أن الابن البالغ من العمر 28 عاما هو من أقدم على قتلهن طعنا ثم عمد إلى حرق الجثث لطمس الجريمة.

وحسب ما أوردت جريدة ''الصباح'' في عددها الصادر اليوم الثلاثاء غرة جانفي 2019، فإنّ الجاني قال إنّ والدته رجته أن لا يقدم على فعلته إلا أنه سدّد لها طعنات قاتلة، ثم سدّد طعنات لشقيقاته كانت كافية لإزهاق أرواحهن وجلس ينتظر عودة والده إلى المنزل حتى ينهي حياته ولكن الأب تأخر في العودة ما جعله يضرم النار في المنزل ويفر.

وحسب اعترافات الجاني، فإنّ سبب إقدامه على قتل عائلته دفعة واحدة، هو غيرته الشديدة وحقده الكبير على شقيقاته اللواتي كنّ ناجحات في دراستهن وعملهن وكنّ مصدر فخر والديه.

يشار إلى أنّه تم القبض على الجاني في ساعة متأخرة من ليلة الجمعة، بشاطئ العقلة بمنطقة جرجيس، من طرف وحدات الحرس البحري بالجهة.

جريمة وادي الليل: الأب نجا من الموت والأم رجت ابنها قبل فعلته..لكن! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جريمة وادي الليل: الأب نجا من الموت والأم رجت ابنها قبل فعلته..لكن!، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جريمة وادي الليل: الأب نجا من الموت والأم رجت ابنها قبل فعلته..لكن!.

أخبار ذات صلة

0 تعليق