الارشيف / اخبار اليمن

: أهالي مناطق شرعة بلحج يناشدون الهلال الإماراتي توصيل التيار الكهربائي إلى منازلهم

اخبار من اليمن أهالي مناطق شرعة بلحج يناشدون الهلال الإماراتي توصيل التيار الكهربائي إلى منازلهم

2019/01/07م الساعة 03:49 PM (حالمين / الأمناء نت / صبري عسكر)

ناشد أهالي وسكان مناطق شرعة ووادي بنا في مديرية حالمين بمحافظة لحج .. الهلال الأحمر الإماراتي والسلطات المحلية في المديرية والمحافظة بالوقوف إلى جانبهم وتقديم الدعم لإستكمال الحلم الكبير( كهرباء مناطق شرعة ووادي بنا المتعثر ) التي أنتظرها الأهالي عقودآ من الزمن في تلك المناطق المهجورة والمنسية التي تفتقر أبسط مقومات الحياة .

وتأتي هذه المناشدة لأهالي شرعة بعد ان ضاق بهم الحال وأصبحوا بين سندان السلطة ومطرقة الدولة أصابهم اليأس والإحباط من وعود الحكومات المتعاقبة ليس في مجال الكهرباء بحسب بل في كل المشاريع الخدمية وماتبقى من ذلك الأمل الظاهر على أجسادهم أنهكه ضنك العيش وكدر الحياة وأصبحت مناطقهم تعيش في ظلام دامس وذلك لعدم استكمال مشروع إيصال التيار الكهربائي بسبب نقص المواد وعزوف المقاول المنفذ للمشروع على استكماله رغم محاولات الأهالي من خلال جمع تبرعات لإستكماله لكن للأسف ظروفهم المعيشية صعبة للغاية لا يستطيعون دفع التكاليف المتبقية لإنجاز المشروع وتشغيله مما جعلهم هنا يناشدون دولة إمارات الخير والعطاء ممثلة بالهلال الأحمر الإماراتي بالتدخل العاجل لكسر حاجز العزلة وإخراج سكان شرعة ووادي بنا من الظلمات إلى النور فهم السحاب الماطرة بالخير فوق كل أرض وتحت كل سماء في كل بقاع الأرض.

وخلال هذه المناشدة أوضح للأمناء أحد الشخصيات الإجتماعية في منطقة شرعة الأخ محمد فاضل العكيمي بالقول  .. بأنه لن يتبقى من إنجاز المشروع تقريبًا 30% ولهذا نجدها فرصة ان نناشد إمارات الخير والعطاء بإدخال النور إلى بيوتنا التي لها أكثر من عقدين ونصف من الزمن في الظلام رغم مناشدات الأهالي للجهات الحكومية لكنها لم تستجيب بل نجزم نقول أنها عجزت على إستكمال المشروع ،أملنا كبير في الأشقاء في دولة الإمارات بإن تصل رسالتنا إليهم على أمل ان يتحقق حلم( 10) الف نسمة يعيشون في الظلام موزعين على خمسة مراكز انتخابية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: أهالي مناطق شرعة بلحج يناشدون الهلال الإماراتي توصيل التيار الكهربائي إلى منازلهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : أهالي مناطق شرعة بلحج يناشدون الهلال الإماراتي توصيل التيار الكهربائي إلى منازلهم، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : أهالي مناطق شرعة بلحج يناشدون الهلال الإماراتي توصيل التيار الكهربائي إلى منازلهم.