الارشيف / اخبار اليمن

الملك سلمان : يتدخل ويصدر أمر ملكي مفاجيء يثير ارتياح واسع في اوساط اليمنيين بالسعودية ( تفاصيل)

اخبار من اليمن اعلنت السعودية اليوم الثلاثاء 8 يناير /كانون الثاني 2019م التمديد للحاملين هوية زائر من اليمنيين في المملكة . 

ونشرت الجوازات السعودية في تغريدة على حسابها في تويتر محددات وتفاصيل هذا الامر. 

وقالت « إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود " حفظه الله " ، المديرية العامة للجوازات تعلن عن البدء في تمديد هوية زائر للأشقاء أبناء الجمهورية اليمنية المقيمين في المملكة ، وذلك وفق التالي» : 

أولاً / أبناء الجمهورية اليمنية ، المقيمين في المملكة ، الذين انتهت صلاحية هوية زائر الممنوحة لهم ، بتاريخ 1439/3/20هـ ، عليهم المبادرة بإنهاء إجراءات التمديد قبل نهاية يوم 1440/5/4هـ ، باتباع الخطوات الموضحة في حسابات الجوازات الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي. 

ثانياً / أبناء الجمهورية اليمنية ، المقيمين في المملكة ، الذين انتهت صلاحية هوية زائر الممنوحة لهم ، قبل أو بعد تاريخ 1439/3/20هــ عليهم المبادرة بإنهاء إجراءات التمديد وذلك بمراجعة المواقع المخصصة لتصحيح أوضاع الأشقاء اليمنيين في مختلف مناطق المملكة لاستكمال الاجراءات اللازمة حيال تمديد الزيارة وإصدار هوية زائر لهم ، وذلك من تاريخ نهاية مدة صلاحيتها المحددة في الهويات الممنوحة لهم وحتى تاريخ 1440/7/9هـ 

وأهابت المديرية العامة للجوازات بالأشقاء من أبناء الجمهورية اليمنية ، المقيمين في المملكة ، الحاصلين على هوية زائر للمبادرة الى استكمال إجراءات تمديد صلاحية هوياتهم إنفاذاً للأمر السامي الكريم .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
الملك سلمان : يتدخل ويصدر أمر ملكي مفاجيء يثير ارتياح واسع في اوساط اليمنيين بالسعودية ( تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الملك سلمان : يتدخل ويصدر أمر ملكي مفاجيء يثير ارتياح واسع في اوساط اليمنيين بالسعودية ( تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الملك سلمان : يتدخل ويصدر أمر ملكي مفاجيء يثير ارتياح واسع في اوساط اليمنيين بالسعودية ( تفاصيل).