الارشيف / اخبار اليمن

مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع عقد المرحلة الثانية من العيادات الطبية المتنقلة بالحديدة


اخبار من اليمن الرياض - سبأنت :
أعلن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم في الرياض، عن توقيع عقد المرحلة الثانية من العيادات الطبية المتنقلة لتقديم الخدمات الصحية والتغذوية في مديرية الخوخة التابعة لمحافظة الحديدة ، لتقدم خدماتها لـ 3500 مستفيد وفق المعاير الدولية بإجمالي قدرة 338,833 دولار أمريكي.

وأوضح مدير إدارة المساعدات الطبية والبيئية بالمركز الدكتور عبدالله المعلم، أنه استفاد من خدمات العيادات المتنقلة في عقدها الأول أكثر من 20 ألف مراجع من النازحين، مؤكداً أن هذا المشروع جزء من عمل مركز الملك سلمان للإغاثة في حفظ صحة وكرامة الإنسان اليمني.

من جانبه أوضح رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة طيبة الدكتور عبدالرحمن خرد، أن التوقيع يأتي استمرار للمرحلة الأولى التي استهدفت عددًا كبيرًا من النازحين بمديريتي الخوخة وحيس ، حيث يعد مشروعاً نوعياً يقدم خدمات جليلة وعظيمة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع عقد المرحلة الثانية من العيادات الطبية المتنقلة بالحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع عقد المرحلة الثانية من العيادات الطبية المتنقلة بالحديدة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع عقد المرحلة الثانية من العيادات الطبية المتنقلة بالحديدة.

قد تقرأ أيضا