الارشيف / علوم وتكنولوجيا

هيكل عظمي يكشف تفاصيل اختفاء رجل في ايطاليا منذ 15 سنة

بعد مرور 15 عاما من اختفائه الغامض بإيطاليا، تم العثور على مواطن مصري، لكنه لم يكن حيا، بل مجرد هيكل عظمي، ليعود بعد كل هذه السنوات إلى وطنه ليدفن في قريته، وذلك عقب وصول رُفاته إلى مطار القاهرة في وقت متأخِّر من مساء أمس الخميس 17 جانفي 2019.

وعثرت السلطات الإيطالية منذ شهور، على هيكل عظمي أثناء هدم إحدى المباني بمدينة بياتشنسا بشمال إيطاليا، وتبيّن فيما بعد أن المصري (باسم عيد عبد الخالق الأدهم)، من مواليد 1976 في عزبة الأدهم التابعة لمدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، الذي اختفي في 2004.

ووفقا لوسائل إعلام مصرية، فإنَّ مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة، في القنصلية المصرية بميلانو، تواصل مع الشرطة الإيطالية، وتم أخذ عينة DNA من شقيقه، والتي أثبتت أن الهيكل العظمي يعود له، وظلَّ الهيكل العظمي موجودًا في مشرحة Pavia منذ شهر جويلية2018 حتى الآن، ولم تتعرف السلطات الإيطالية على سبب الوفاة.

ووعدت وزارة القوى العاملة بمتابعة مستحقات أسرته لدى هيئة التأمينات والضمان الاجتماعي، وكذلك صاحب العمل الذي كان يعمل لديه في إيطاليا.

من جانبها، أنهت سلطات مطار القاهرة إجراءات وصول الرفات، بعد وصوله على متن رحلة مصر للطيران القادمة من ميلانو، وتم تسليمه إلى ذويه، والذي سيتم تشييع جنازته من قريته عزبة الأدهم بكفر الزيات عقب صلاة العصر.

وأوضح أقاربه أن والديه كانا يعيشان على أمل العثور عليه حيا، وعودته لهما، بعد انقطاع أخباره منذ 15 عاما.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي نسمة
هيكل عظمي يكشف تفاصيل اختفاء رجل في ايطاليا منذ 15 سنة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هيكل عظمي يكشف تفاصيل اختفاء رجل في ايطاليا منذ 15 سنة، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هيكل عظمي يكشف تفاصيل اختفاء رجل في ايطاليا منذ 15 سنة.