الارشيف / اخبار اليمن

عسكر يلتقي الأمين العام المساعد للشؤون التشريعية والقانونيةبمجلس التعاون الخليجي

اخبار من اليمن التقى وزير حقوق الإنسان الدكتور محمد عسكر اليوم الأمين العام المساعد للشؤون التشريعية والقانونية لمجلس التعاون الخليجي السفير حمد المري على هامش مشاركته في أعمال الدورة 32 للفريق العامل المعني بالاستعراض الدوري الشامل المنعقدة بجنيف (21 يناير - 1 فبراير 2019م).

وتطرق الوزير لوضع حقوق الانسان في اليمن في ظل انقلاب مليشيا الحوثي وانتهاكاتها المستمرة للقانون الدولي الانساني وقانون حقوق الانسان .

وتم مناقشة الية تعزيز وحماية حقوق الانسان في اليمن وبناء قدرات وزارة حقوق الانسان واهمية تعزيز التواصل والعمل المشرك بين الحكومة اليمنية ودول مجلس التعاون الخليجي.

وثمن الوزير دور دول مجلس التعاون ووقوفها الى جانب اليمن وتقديم المعونات الإنسانية لكافة أبناء الشعب اليمني والتي ساعدت في تخفيف معاناة اليمنيين التي سببتها مليشيات الحوثي الانقلابية .

بدورة أعرب المسئول الخليجي عن تقديره الكبير للجهود التي تبذلها الحكومة اليمنية ممثلة بوزارة حقوق الإنسان في تعزيز وحماية حقوق الإنسان.

حضر اللقاء مندوب اليمن الدائم في المقر الأوربي للأمم المتحدة الدكتور علي محمد مجور ونائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمن فويس
عسكر يلتقي الأمين العام المساعد للشؤون التشريعية والقانونيةبمجلس التعاون الخليجي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عسكر يلتقي الأمين العام المساعد للشؤون التشريعية والقانونيةبمجلس التعاون الخليجي، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عسكر يلتقي الأمين العام المساعد للشؤون التشريعية والقانونيةبمجلس التعاون الخليجي.