الارشيف / اخبار اليمن

الوكيل الكثيري والعميد العوبثاني يتفقدان مبنى إدارة أمن مديرية ساه بوادي حضرموت

اخبار من اليمن الوكيل الكثيري والعميد العوبثاني يتفقدان مبنى إدارة أمن مديرية ساه بوادي حضرموت

تفقد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري ومعه قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس ومدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك أحمد العوبثاني اليوم ،مبنى إدارة أمن مديرية ساه وسير العمل الأمني والشرطوي في المديرية.

وشدد الوكيل الكثيري، أثناء جولته في أقسام ومرافق إدارة الأمن بحضور مندوب قوات التحالف بوادي حضرموت على ضرورة الالتزام الوظيفي على مدار الساعة لاستقبال شكاوي المواطنين وضبط الحالة الأمنية داخل المديرية، موجها بترميم عاجل لمبنى إدارة أمن مديرية ساه خلال الأيام القادمة على حساب السلطة المحلية بوادي حضرموت.

من جانبه وجه العميد العوبثاني، بتجهيز طقم أمني متكامل لتعزيز تواجد الأمن في مديرية ساه  للقيام بالمهام المناطة به، منبها على حسن التعامل مع المواطنين في ضبط القضايا وسرعة رفعها إلى النيابة العامة، شاكرا وكيل وادي حضرموت على اهتمامه المتواصل في دعم البنية التحتية للإدارات الأمنية.

فيما عبر مدير عام مديرية ساه عبدالله يماني الجابري ،عن شكره لوكيل وادي حضرموت ومدير عام الأمن على دعمهم للمساهمة في تكثيف جهود نشاط أمن مديرية ساه ،موكدا حرص السلطة المحلية بالمديرية الاهتمام بالجوانب الأمنية لتثبيت الأمن والأستقرار والسكينة العامة للمواطنين

رافق الوكيل في الزيارة مساعد المدير العام لشئون الأمن قائد فرع القوات الخاصة بوادي حضرموت العقيد علي الغريري وعدد من مديري عموم مكاتب الوزارات والمؤسسات والمصالح في الوادي والصحراء.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
الوكيل الكثيري والعميد العوبثاني يتفقدان مبنى إدارة أمن مديرية ساه بوادي حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوكيل الكثيري والعميد العوبثاني يتفقدان مبنى إدارة أمن مديرية ساه بوادي حضرموت، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوكيل الكثيري والعميد العوبثاني يتفقدان مبنى إدارة أمن مديرية ساه بوادي حضرموت.