الارشيف / اخبار اليمن

مقتل وإصابة حوثيين بقصف مدفعي للجيش غرب تعز

اخبار من اليمن عدن تايم - العين الاخباريةقتل وجرح 10 من مليشيا الحوثي الانقلابية، الأربعاء، في قصف مدفعي لقوات الجيش اليمني على تجمعات للمليشيا المدعومة من إيران في جبهة مقبنة غربي تعز اليمنية.

وقال مصدر عسكري لـ"العين الإخبارية" إن مدفعية الجيش الوطني استهدفت مواقع لعناصر المليشيا في جبهة مقبنة، ما نتج عنه مقتل 3 عناصر حوثية وجرح 7 آخرين، نقلتهم المليشيا على متن دوريات عسكرية باتجاه منطقة العيار بمديرية مقبنة.

وأضاف المصدر أن مواجهات عنيفة اندلعت بين الجانبين عقب العملية الناجحة للجيش، حيث شنت مليشيا الحوثي هجوما عنيفا، مصحوبا بقصف مدفعي على مواقع الجيش الوطني.

ولفت المصدر إلى أن المليشيا كثفت قصفها بالأسلحة الثقيلة على مواقع الجيش الوطني في مرتفعات القرين والعويد بمدافع 23 م ط و37 ملم و 14.5 من مواقع تمركزها شمال مديرية مقبنة.

وأكد المصدر أن قوات الجيش الوطني تمكنت من كسر هجوم المليشيا وإفشال محاولاتها في التقدم باتجاه مرتفعات العويد والقرين وكبدتها خسائر فادحة.

وتشهد جبهة مقبنة غربي تعز تصعيدا عسكريا، وارتفاع حدة المعارك بين الجيش الوطني ومليشيا الحوثي التي تواصل حشد مقاتليها لتعزيز مواقعها في المنطقة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
مقتل وإصابة حوثيين بقصف مدفعي للجيش غرب تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقتل وإصابة حوثيين بقصف مدفعي للجيش غرب تعز، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقتل وإصابة حوثيين بقصف مدفعي للجيش غرب تعز.

قد تقرأ أيضا