الارشيف / اخبار اليمن

عميد كلية الحقوق بجامعة عدن يعزي باستشهاد اللواء الركن صالح قائد الزنداني

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصبعث د.محمد صالح محسن عميد كلية الحقوق بجامعة عدن برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الشهيد اللواء الركن/ صالح قائد الزنداني نائب رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الذي توفي عصر اليوم في إحدى مستشفيات الإمارات العربية المتحدة متأثراً بجراحه التي أصيب فيها جراء الاعتداء الغاشم الذي تعرض له مع مجموعة من قيادات وزارة الدفاع في منصة قاعدة العند العسكرية .

نص البرقية:

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى اسرة الشهيد اللواء الركن / صالح قائد الزنداني وأقاربه:

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا خبر استشهاد الأخ العزيز اللواء الركن/ صالح قائد الزنداني نائب رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة عصر اليوم الأحد 2019/2/3م متأثرا بجراحه التي أصيب فيها إثر الحادث الغاشم الذي تعرض له هو وعدد من قيادات وزارة الدفاع في منصة قاعدة العندالعسكرية والذي نفذته مليشيات الحوثي الإجرامية بواسطة طائرة مسيرة في 10/ يناير/ 2019م.

وبهذا المصاب الجلل ، فإننا نتقدم بأحر التعازي القلبية لأسرة الشهيد وأقاربه، ونسأل الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان ، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

د.محمد صالح محسن
عميد كلية الحقوق - جامعة عدن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
عميد كلية الحقوق بجامعة عدن يعزي باستشهاد اللواء الركن صالح قائد الزنداني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عميد كلية الحقوق بجامعة عدن يعزي باستشهاد اللواء الركن صالح قائد الزنداني، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عميد كلية الحقوق بجامعة عدن يعزي باستشهاد اللواء الركن صالح قائد الزنداني.

قد تقرأ أيضا