الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالصورة.. ظهور ”كائن متحول” يدعم المليشيات بطريقة غريبة.. ويتواجد في هذه الدولة الخليجية

اخبار من اليمن ظهر ناشط على منصات شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة وايضا في بعض شاشات القنوات الفضائية هاني مسهور يدعم الميليشيات التي تقوض عمل الحكومة الشرعية كان شمالا أو جنوبا.


فبعد الحملة التي قام بها مسهور على الحكومة الشرعية عبر دعم ميليشيا الإرهاب والإجرام التمرد الحوثي المدعوم من قبل إيران في الشمال جاء نفس الدور وهو دعم ميليشيا الحزام الأمني الموالي لما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة المتمرد عيدروس الزبيدي المدعوم اماراتيا.



قد يهمك ايضاً:

- شاهد كيف تعاملت زوجة الفنان السعودي عبدالله السدحان مع معجبة “غازلت” زوجها (فيديو)

 

- ورد الآن : تطورات عسكرية متسارعة بمأرب وتوقعات بحسم معركة نهم خلال أيام.. وانقلاب كبير في صفوف الانقلابيين(تفاصيل خطيرة)

عــاجل : تطور جديد وهام جدا قد يقلب الموازين.. وقناة إماراتية تكشف ماذا يحدث الآن في (الحديدة) بعد التصعيد الحوثي

- شــاهد : زعيم دولة خليجية يتناول ألذ وجبة في مطعم يمني ويلتقط (الصور) التذكارية مع العاملين بهذه الملابس

بالاسم والصورة : شخصية سياسية وعسكرية توافقية بين الشرعية والحوثيين تصل صنعاء لقيادة هذا الدور المحوري لإنهاء الحرب.. شاهد من تكون؟


 


 

وقال ناشطون تابع منشوراتهم محرر هناعدن أن مسهور متخصص في دعم الجماعات الإرهابية المدعومة من قبل إيران كات شمالا عبر الحوثي أو جنوبا عبر بما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي  التي تقوض عمل الشرعية.

 

وأضاف آخرين ‏الكائن المتحول هاني مسعور، كان أحد أدوات التضليل الإعلامي لمليشيات الانقلاب الحوثي، وصلت به السفاهة إلى مهاجمة القوى الوطنية التي وقفت ضد مشروع أسياده الحوثيين، وهاهو اليوم بعدما غير جلده يتهم الآخرين بالتحالف مع الحوثيين.. سادته الذين وظفوه لتحسين صورتهم القبيحة.


يذكر أن المدعوا هاني مسهور مشهور بدعم الميليشيات إعلاميا والتي تقوض عمل الشرعية.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
شاهد بالصورة.. ظهور ”كائن متحول” يدعم المليشيات بطريقة غريبة.. ويتواجد في هذه الدولة الخليجية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالصورة.. ظهور ”كائن متحول” يدعم المليشيات بطريقة غريبة.. ويتواجد في هذه الدولة الخليجية، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالصورة.. ظهور ”كائن متحول” يدعم المليشيات بطريقة غريبة.. ويتواجد في هذه الدولة الخليجية.