الارشيف / علوم وتكنولوجيا

آخرهنّ مريضة بجلطة دماغية: ممرض تونسي يخدّر المريضات ويغتصبهن

وأفادت الشروق، أن وحدات الشرطة العدلية بمنطقة المدينة التابعة لإقليم الشرطة العدلية بتونس، تمكنت من القبض على ممرض في الثلاثين من عمره اغتصب وتحرش بمريضات منهن مريضة مصابة بجلطة دماغية.

وأضافت الصحيفة، أنه تم مساء أمس السبت، جلب مريضة مصابة بجلطة دماغية إلى منطقة المدينة بتونس العاصمة في سيارة إسعاف للإدلاء بأقوالها في فضيحة جنسية اتهم فيها ممرض يعمل بمستشفى الأعصاب بالرابطة حيث تم توجيه تهم الاغتصاب له، بعد أن قام بالاعتداء جنسيا على الضحية مستغلا عدم قدرتها على مقاومته بسبب مرضها.

وتفيد الوقائع، أن مريضة ترقد بالمستشفى، أعلمت ادارة المستشفى بأنها تعرضت للتحرش والاغتصاب من قبل ممرض، حيث يقوم باعطائها أقراصا منومة ثم يعتدي عليها جنسيا في عديد المناسبات.

وبعد فتح تحقيق من قبل الوحدات الأمنية، تم وضع المتهم تحت المراقبة وتمكنت المريضة من مساعدة الأمنيين في الاسراع بالقبض على الممرض المتهم، بعد اعطائهم مواصفات قميصه الذي يرتديه أثناء الجريمة، وبعد حجز القميص وعرضه على الطبيب الشرعي تم العثور على دليل إدانة يورط المتهم ويؤكد تعرض المريضة للإعتداء الجنسي.

وأوضحت الشروق، أن المتهم نفذ سابقا عديد الجرائم المشابهة منذ 2016، وتم ايقافه لكنه عاد مجددا إلى عمله، حيث طالبت وحدات الأمن كل الضحايا لتقديم إفادتهن في سرية تامة حتى تتم معاقبة الممرض المتهم في كنف القانون.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي نسمة
آخرهنّ مريضة بجلطة دماغية: ممرض تونسي يخدّر المريضات ويغتصبهن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر آخرهنّ مريضة بجلطة دماغية: ممرض تونسي يخدّر المريضات ويغتصبهن، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى آخرهنّ مريضة بجلطة دماغية: ممرض تونسي يخدّر المريضات ويغتصبهن.