الارشيف / اخبار اليمن

امين عام الانتقالي : احتضان حضرموت لدورة الجمعية الوطنية دليل على مكانتها التاريخية واقرار بحضورها في رسم ملامح ومستقبل الجنوب

اخبار من اليمن امين عام الانتقالي : احتضان حضرموت لدورة الجمعية الوطنية دليل على مكانتها التاريخية واقرار بحضورها في رسم ملامح ومستقبل الجنوب

2019/02/13م الساعة 01:58 AM (الامناء نت/خاص)

قال الاستاذ احمد حامد لملس الامين العام للمجلس الانتقالي ان اختيار محافظة حضرموت لاحتضان الدورة الاعتيادية للجمعية الوطنية دليل على اهمية حضرموت ومكانتها التاريخية واقرار بدورها وحضورها في صناعة ورسم ملامح المستقبل للجنوب جاء ذلك خلال ترأسه اليوم اجتماع الهيئة الادارية للجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمعية د. أنيس لقمان نائب رئيس الجمعية الوطنية والذي كرس لمناقشة الترتيبات النهائية لانعقاد الدورة الثانية للجمعية الوطنية في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت المحدد انعقادها مطلع الأسبوع المقبل. واضاف الامين العام في سياق حديثه ان انعقاد الدورة الاعتيادية للجمعية الوطنية تكتسب اهمية كبرى كونها ستعقد في عروس البحر العربي مدينة المكلا حاضرة حضرموت التي ستكون قبلة لكل النخب الوازنة من كل محافظات الجنوبية وهو الشي الذي يجسد اللحمة والترابط الجنوبي ويثبت ان حضرموت هي الجنوب وان الجنوب هو حضرموت وان لا جنوب دون حضرموت ولا حضرموت دون الجنوب .. وأكد أمين عام المجلس الاستاذ أحمد لملس على حرص رئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس الزبيدي على نجاح الفعالية وتذليل أي صعوبات قد تواجه انعقاد اجتماع الجمعية في المكلا. بدوره اكد مقرر الجمعية نصر هرهر بأن هناك لجان خاصة تعمل في كافة الجوانب ستصاحب انعقاد الدورة الثانية خاصة الجانب الإعلامي والثقافي وغيرها من المجالات. وتطرق اجتماع أعضاء الجمعية الى إعداد القرارات والتوصيات ونتائج الدورة والتركيز حول عدد من المحاور الهامة التي تستجيب للتطلعات الجنوبيين وحقهم في تقرير مصيرهم واستعادة دولتهم كاملة السيادة، اضافة الى مقترحات لجدول أعمال الدورة الثانية للجمعية ومهام اللجان الخاصة وتناول ملفات الفساد في قطاع الكهرباء، والاستيلاء على أراضى الدولة كونه من مهام الجمعية التشريعية والرقابية وتناول الاوضاع في وادي حضرموت وشبوة و مكيراس وغيرها من الموضوعات.

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
امين عام الانتقالي : احتضان حضرموت لدورة الجمعية الوطنية دليل على مكانتها التاريخية واقرار بحضورها في رسم ملامح ومستقبل الجنوب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر امين عام الانتقالي : احتضان حضرموت لدورة الجمعية الوطنية دليل على مكانتها التاريخية واقرار بحضورها في رسم ملامح ومستقبل الجنوب، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى امين عام الانتقالي : احتضان حضرموت لدورة الجمعية الوطنية دليل على مكانتها التاريخية واقرار بحضورها في رسم ملامح ومستقبل الجنوب.