الارشيف / علوم وتكنولوجيا

سامسونج تستعد لإطلاق جهازها اللوحي "تاب إس 5 إي"

اخبار من اليمن تعتزم شركة ساموسونج Samsung الكورية الجنوبية إطلاق جهازها اللوحي الجديد تاب إس 5 إي- Tab S5e، خلال الربع الثاني من العام الجاري، بحسب ما ذكره موقع extremetech.

ويتميز جهاز "تاب إس 5 إي" ببعض التحسينات مقارنة بالنسخة السابقة "تاب إس 4 إي" - Tab S4e، ومن أهمها تزويده بشاشة من طراز أوليد OLED، قياس 10.5 بوصة، بجانب رفع جودة الصوت ودرجة نقائه، بسبب احتواء الجهاز على 4 سماعات تدعم نظام دولبي أتموس "Dolby Atmos" الصوتي.

ولن يحتوي جهاز سامسونج اللوحي الجديد على فتحة لسماعة الرأس، ليكون على المستخدمين الاستعانة بمحول Type-C to 3.5mm لتوصيل سماعات الرأس بشكل سلكي في حال عدم تفضيل استخدام سماعات البلوتوث اللاسلكية.

كما ستعتمد أجهزة "تاب إس 5 إي" على معالجات كوالكوم "Qualcomm" من طراز Snapdragon 670 المتطور، والذي يحتوي على وحدة معالجة مركزية ثمانية النواة من نوع Kryo 360.

وستدعم أجهزة "تاب إس 5 إي" نظام تشغيل أندرويد باي 9 "Android 9 Pie"، كما ستحتوي على ذاكرة تخزين تبلغ 64 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جبجا بايت، وبطارية رائعة تقدر سعتها بنحو 7.040 مللي أمبير في الساعة.

وسيكون بإمكان مستخدمي أجهزة "تاب إس 5 إي" توصيل أجهزتهم اللوحية بجهاز الكمبيوتر لمزيد من المرونة في إنجاز المهام، وذلك من خلال خاصية ديكس "DeX" التي سيحتوي عليها جهاز سامسونج اللوحي المنتظر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
سامسونج تستعد لإطلاق جهازها اللوحي "تاب إس 5 إي" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سامسونج تستعد لإطلاق جهازها اللوحي "تاب إس 5 إي"، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سامسونج تستعد لإطلاق جهازها اللوحي "تاب إس 5 إي".