الارشيف / اخبار اليمن

: وكلاء المحطات الخاصة يشيدون بإدارة المبيعات في شركة النفط بعدن

اخبار من اليمن وكلاء المحطات الخاصة يشيدون بإدارة المبيعات في شركة النفط بعدن

إدارة المبيعات بشركة النفط اليمنية فرع عدن، تعد واحدة من أهم إدارات الشركة وذلك لقيامها بالعديد من المهام والواجبات اليومية في إطار روتين العمل بالشركة.

وقدم الأستاذ خالد قاسم حسن مدير إدارة المبيعات بشركة النفط بعدن شرحا وافيا ومفصلا للمهام والواجبات التي تقوم بها الإدارة.

وقال الأستاذ خالد ان الإدارة تقوم بعدد من المهام والواجبات المهمة وتأتي في مقدمتها القيام بعملية التسويق للمواد البترولية لجميع مرافق ومؤسسات الدولة والجمعيات والشركات والجهات الخدمية.

وأضاف ان من مهام إدارة المبيعات كذلك المتابعة المستمرة لعملية التوزيع في النطاق الجغرافي التابع للشركة والذي يضم أربع محافظات "عدن، لحج، أبين، الضالع" وذلك لضمان استقرار المواد البترولية وتنشيط حركة المبيعات وتقييمها.

وأشار إلى ان إدارة المبيعات تتلقى يوميا العشرات من المعاملات والطلبات من الوكلاء حيث تمر على أقسام الإدارة لعمل اللازم قبل إصدار أمر صرف للوكيل مؤكدا ان العملية تسير بشكل سلس ومنتظم وفق اللوائح والآليات المتبعة وذلك بالتنسيق مع الإدارة المالية بالشركة.

وتابع ان الإدارة تقوم بالتنسيق والمتابعة مع إدارة المنشآت فيما يخص استلام المواد من المصافي والتأكيد من كفاية المخزون من المشتقات النفطية والمباشرة بعملية تموين السوق من المواد البترولية على مستوى النطاق الجغرافي للشركة.

وأكد ان إدارة المبيعات حققت العديد من الإنجازات خلال الفترة الماضية ساهمت من خلالها وبالتعاون مع بقية إدارات شركة النفط بعدن في رفع اسم الشركة عاليا وتحسين صورتها أمام المواطن أولا والوكلاء ثانيا.

وأردف ان إدارة المبيعات تولي اهتماما كبيرا بالوكلاء وذلك تنفيذا لتوجيهات المدير العام للشركة الأستاذة انتصار العراشة والتي تعمل جاهدة لتحقيق كل أهداف الشركة والعمل على تنفيذ كافة المهام المناطة باداراتها.

من ناحية أخرى أشاد عدد من وكلاء محطات الوقود الخاصة بإدارة المبيعات في شركة النفط اليمنية فرع عدن.

وقال الوكلاء ان إدارة المبيعات بشركة النفط فرع عدن تقوم بعملها على أكمل وجه وتتعامل معهم بكل يسر ومهنية دون تمييز.

وأكدوا ان كافة موظفي قسم المبيعات يمتازون بكفاءة عالية ومهنية تميزهم عن باقي المسوقين.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: وكلاء المحطات الخاصة يشيدون بإدارة المبيعات في شركة النفط بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : وكلاء المحطات الخاصة يشيدون بإدارة المبيعات في شركة النفط بعدن، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : وكلاء المحطات الخاصة يشيدون بإدارة المبيعات في شركة النفط بعدن.