نوكيا تهزم سامسونج وتصبح العلامة الأكثر رواجا على السوشيال ميديا

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن HMD Global هى الشركة التى تمكنت من إعادة علامة نوكيا التجارية للحياة مرة أخرى، وأبرز دليل على ذلك هو حصولها على 20 جائزة خلال المؤتمر العالمى للهواتف MWC2018 الذى عقد حديثا فى مدينة برشلونة فى إسبانيا، وهو أكثر مما من ما حصلت عليه العام الماضى، وعلى الرغم من أنها واجهت منافسة شرسة من سامسونج، والتى كشفت عن جلاكسى S9 وS9 + فى نفس اليوم، إلا أن هاتف نوكيا الجديد 8110 الذى يدعم شبكات الـ 4G خطف أنظار العالم بشكل أقوى وكان الأكثر ذكرا على مواقع التواصل الاجتماعى خلال فترة المعرض.

 

ووفقا لمسح نشرته "براندواتش" فى شراكة مع تويتر، كانت نوكيا العلامة التجارية الأكثر ذكرا خلال MWC2018، متجاوزة عمالقة مثل سامسونج التى جاءت فى المركز الثانى، وهواوى التى تصدرت المرتبة الثالثة، وجوجل فى المركز الرابع، وكانت شركة أبل فى المركز الأخير على الرغم من أنها لم تشارك فى المعرض.

 

وعلاوة على ذلك أكد "كبو جوهو سارفيكاس" منHMD  أن شركته تلقت 21 جائزة فى MWC، وهو رقم قياسى جديد لصانع الهاتف الفنلندى.

 

وعرضت الشركة الفنلندية مجموعة قوية  من هواتف نوكيا التى تعمل بنظام أندرويد هذا العام، ولكن نجم المعرض كان على الأرجح نوكيا 8110 4G.

 

نوكيا تهزم سامسونج وتصبح العلامة الأكثر رواجا على السوشيال ميديا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نوكيا تهزم سامسونج وتصبح العلامة الأكثر رواجا على السوشيال ميديا، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نوكيا تهزم سامسونج وتصبح العلامة الأكثر رواجا على السوشيال ميديا.

0 تعليق