الارشيف / اخبار اليمن

عــــــــــاجل : أنشقاق الرجل الاول للحوثيين في "حجور" وانضمامة الى القبائل .. شـاهـد

اخبار من اليمن أفاد مصدر مطلع على تفاصيل المعارك الضارية التي تشهدها حجور بين القبائل ومليشيا العدوان الحوثي، إن القيادي المتحوث محسن قرفط ريبان الذي عول الحوثي عليه لإسقاط بني ريبان، انقلب مع حجور ضد الحوثي.

 

وقال الشاعر والإعلامي عامر السعيدي، مساء اليوم إن محسن قرفط، قاتل مع بني ريبان واعتقلت الميليشا أطفاله ووالده السبعيني من منزله في صنعاء.

 

وأضاف “عندما عرفت بتفجير منزله كانت معلوماتي غير محدثة لأني أعرف في بداية الحرب أنه كان معهم والآن أخبرني الشباب من هناك بالتفاصيل”.

 

وتسطر قبائل حجور ملاحم بطولية، في دفاعها عن اراضيها ضد عدوان مليشيا الحوثي على المنطقة، التي لم يستطع الحوثي بعتاده وعدته وترسانته العسكرية السيطرة عليها حتى هذه اللحظة

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
عــــــــــاجل : أنشقاق الرجل الاول للحوثيين في "حجور" وانضمامة الى القبائل .. شـاهـد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عــــــــــاجل : أنشقاق الرجل الاول للحوثيين في "حجور" وانضمامة الى القبائل .. شـاهـد، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عــــــــــاجل : أنشقاق الرجل الاول للحوثيين في "حجور" وانضمامة الى القبائل .. شـاهـد.