الارشيف / اخبار اليمن

عجز وزارة التعليم العالي عن سداد مستحقات طلاب الخارج

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :كشف مصدر خاص ل"عدن تايم" ان وزارة التعليم العالي عاجزة عن دفع اي مستحقات مالية للطلاب المبتعثين للخارج، وانها لا تملك اي ميزانية لدفع المستحقات في الوقت الحالي.

واضاف المصدر" ان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المتمثلة بالدكتور حسين باسلامة، قد قدمت العديد من الرسائل والمناشدات لرئاسة الوزراء منذ 6 اشهر، الا انها لم تجدي نفعا، ولم يتم اعتماد اي مخصصات للوزارة.

معاذ الصوفي المسؤول الإعلامي للهيئة التأسيسية للاتحاد العام لطلاب اليمن في الخارج كتب على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك " الطلاب اليمنيون في الخارج :

بالرغم من عدم انتظام صرف مستحقات الطلاب في الخارج وتأخيرها لأكثر من نصف عام الا ان الطلاب اليمنيين لايزالون متمسكين بتفانيهم العلمي ويبذلون جهود جبارة ويحققون مستويات متقدمة على مستوى كل الجامعات في بلدان الإبتعاث!
يظل الطالب اليمني متميزا رغم كل المعوقات وكل العراقيل التي تختلقها وزارة التعليم العالي ولكم في الأوراق البحثية التي ينشرها طلاب اليمن في الخارج والجوائز التي يحصدوها خير مثال!
#اصرفوا_مستحقات_الطلاب
#كفى_عبثا_بمستقبل_الطلاب

وتشهد دول عدة وقفات احتجاجية للطلاب المبتعثين في الخارج، مطالبين بصرف مستحقاتهم بعد توقف دام ل 6 اشهر متواصلة في ظل الظروف العصيبة التي يعانيها الطلاب في الخارج.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
عجز وزارة التعليم العالي عن سداد مستحقات طلاب الخارج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عجز وزارة التعليم العالي عن سداد مستحقات طلاب الخارج، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عجز وزارة التعليم العالي عن سداد مستحقات طلاب الخارج.

قد تقرأ أيضا