تعرض لحروق بواسطة البنزين.. طفل السنتين يكشف عن الفاعل!

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وأحضرت الأم الطفل لقسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى كفر الشيخ العام، مساء أمس الجمعة، وبالكشف عليه تبين إصابته بحروق في القدمين والظهر وكدمات، وحالته بالغة الخطورة، وجرى نقله للعناية المركزة بقسم الأطفال، وأبلغت إدارة المستشفى شرطة المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وحضرت قوة لإستكمال التحقيق في الواقعة و معرفة المتسبب في حرق الطفل .

وبسؤال الأم اتهمت زوجها بتعذيب ابنها، مؤكدة أنها مطلقة من والد الطفل الذي يعمل بالقاهرة، إلا أنه بسؤال الطفل نفسه اتهم والدته بالتسبب في إصابته، عن طريق رش بنزين على ظهره وإشعال النار فيه، وأُلقي القبض عليها وعلى زوجها وتم حجزهما، حيث تبادلا الاتهامات بالمسؤولية عن إصابة الطفل الذي يصارع الموت بعناية قسم الأطفال بالمستشفى العام.

وأكدت الأم أنها أثناء عودتها من عملها في أحد المحال الخاصة، مساء الجمعة، فوجئت بنجلها يستغيث، وبفحصه فوجئت بإصابته بحروق شديدة وكدمات وسجحات وضرب بخرطوم على ظهره، فحملته للمستشفى العام لإنقاذه.

بدورها أوضحت إدارة المستشفى، أن حالة الطفلة سيئة، حيث وصل مصابًا بتوقف مؤقت لعضلة القلب، وحروق من الدرجة الثانية في ظهر القدمين، كما أنه مصاب بكدمات على الصدر وعلى الظهر والصدر والذراعين والكفين ويحتاج لمتابعة مكثفة، وحالته العامة سيئة.

تعرض لحروق بواسطة البنزين.. طفل السنتين يكشف عن الفاعل! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعرض لحروق بواسطة البنزين.. طفل السنتين يكشف عن الفاعل!، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعرض لحروق بواسطة البنزين.. طفل السنتين يكشف عن الفاعل!.

أخبار ذات صلة

0 تعليق