الارشيف / اخبار اليمن

ليست قطر ولا سلطنة عمان.. أول دولة خليجية تدعم إيران ”علناً” وتكشف ذلك في وسائل الإعلام!

اخبار من اليمن  

أرسلت دولة خليجية دعما لدولة إيران رغم العقوبات الاقتصادية التي تفرضها الولايات المتحدة الأمريكية على إيران والتزام الدول الخليجية بتنفيذ تلك العقوبات بحكم الصراع المعلن بين الطرفين في المنطقة.
وقدمت دولة الكويت دعماً انسانياً لإيران وذلك بإرسال عدد من الطائرات المحملة بالمساعدات الإنسانية للأشخاص المتضررين من الفيضانات في إيران، وتضمنت معدات للبحث عن المفقودين بالإضافة لمضخات كبيرة لسحب المياه.


 

قد يهمك ايضاً:

- ضابط يمني يتبرأ من والده وشقيقه بعد ظهورهما في فيديو حوثي..(شاهد الفيديو)
 

- ”فاتنات شميلة ” الاسم الجديد لعصابة نسائية كبيرة في صنعاء.. والأكثر جمالاً منهن يستهدفن هؤلا الرجال (شاهد)


 

 

وأفادت مصادر كويتية وإيرانية عن إرسال الكويت لمساعدات إنسانية لإيران، في المناطق التي تعاني من الفيضانات، للبحث عن المفقودين بالإضافة لمواد خاصة تابعة لجمعية “الهلال الاحمر”، بالإضافة للأدوية والمواد الغذائية.
وتشهد إيران، منذ أكثر من أسبوع أمطارا غزيرة وسيولا جارفة في العديد من المدن منها خاصة في غلستان وشيراز، ما أدى إلى مصرع وإصابة مئات المواطنين، فضلا عن إلحاق أضرار كبيرة بالوحدات السكنية والسيارات والمرافق العامة والمزارع.
وتسببت الأمطار الغزيرة والفيضانات في الأنهار في بعض مناطق إيران في انقطاع التيار الكهربائي. وفقا للسلطات الإيرانية ، حيث قتل حتى الآن 70 شخصا بسبب الفيضان.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
ليست قطر ولا سلطنة عمان.. أول دولة خليجية تدعم إيران ”علناً” وتكشف ذلك في وسائل الإعلام! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ليست قطر ولا سلطنة عمان.. أول دولة خليجية تدعم إيران ”علناً” وتكشف ذلك في وسائل الإعلام!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ليست قطر ولا سلطنة عمان.. أول دولة خليجية تدعم إيران ”علناً” وتكشف ذلك في وسائل الإعلام!.