الارشيف / اخبار اليمن

في خطوة قد تكون الاخيرة لاقتحام المحافظة ..مليشيا الحوثي تدفع بتعزيزات عسكرية بشرية كبيرة الى مأرب

اخبار من اليمن كشفت مصادر محلية ان مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانيًا، دفعت في وقت متأخر من الخميس 12 أغسطس2021م، بتعزيزات بشرية من مختلف مديريات محافظة حجة، نحو جبهات محافظة مأرب شمال شرقي اليمن في خطوة يراها مراقبون قد تكون الاخيرة لمحاولة اقتحام المحافظة الصامدة في وجه المليشيات الحوثية.

وقالت المصادر إن مليشيا الحوثي دفعت، بعد مغرب الخميس، بتعزيزات بشرية من المجندين مؤخرًا من مختلف مديريات محافظة حجة، لإسناد مقاتليها في جبهات مأرب.

وتواصل مليشيا الحوثي الإرهابية، عمليات التجنيد في مناطق سيطرتها، وتغرر الشباب بمنحهم رتباً عسكرية، بين مساعد وملازم أول وثان.

وتحتل محافظة حجة في المراتب الأولى (الثالث والرابع شهريًا) من حيث أعداد القتلى، لتتنافس مع محافظات صنعاء والأمانة وذمار.

وما تزال جبهات مأرب شمال شرقي اليمن، تشهد معارك مستمرة بين القوات الحكومية مسنودة بالقبائل ومقاتلات التحالف من جهه، ومليشيا الحوثي من جهة أخرى، تكبدت خلالها المليشيات العديد من القتلى والجرحى، علاوة على خسائر فادحة في العتاد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
في خطوة قد تكون الاخيرة لاقتحام المحافظة ..مليشيا الحوثي تدفع بتعزيزات عسكرية بشرية كبيرة الى مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في خطوة قد تكون الاخيرة لاقتحام المحافظة ..مليشيا الحوثي تدفع بتعزيزات عسكرية بشرية كبيرة الى مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في خطوة قد تكون الاخيرة لاقتحام المحافظة ..مليشيا الحوثي تدفع بتعزيزات عسكرية بشرية كبيرة الى مأرب.

قد تقرأ أيضا