الارشيف / اخبار اليمن

محاولة اقتحام منزل قائد الحرس الخاص بنائب رئيس الجمهورية ”الأحمر” بسنحان

اخبار من اليمن حاولت عصابة مسلحة اقتحام منزل قائد الحراسة الشخصية السابق بنائب رئيس الجمهورية علي محسن صالح الأحمر في مديرية سنحان بمحافظة صنعاء .

وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني، اليوم الإثنين، إن عصابة مسلحة حاصرت منزل الحارس الشخصي السابق وقائد الحراسة لنائب رئيس الجمهورية علي محسن الأحمر في مديرية سنحان جنوب شرق العاصمة صنعاء.

وأضافت المصادر أن العصابة والمكونة من نافذين موالين لمليشيا الحوثي، وهم: أولاد صالح حميد وناجي سعيد العجل وعبد الحميد قعشم وعبد الجليل ناصر غشام وعدد آخر من الأفراد حاصروا منزل العقيد شايف شايف المرشحي في قرية مقولة وأطلقوا عليه وابلًا من الرصاص في محاولة منهم في اقتحام المنزل .

وأكدت المصادر أن العقيد شايف استطاع حماية منزله بسلاحه الشخصي مع ابنه لكن العصابة طوقت المنزل من أكثر من جانب وقامت بتكسير نوافذ المنزل وترويع الأطفال والنساء.

وأوضحت المصادر أن عددًا من أبناء القرية قاموا بتشكيل حائط بشري لمنع اقتحام المنزل بعد امتناع المليشيا الحوثية عن ضبط الجناة .

هذا وترجع أسباب الخلافات بين آل حميد وآل شايف على قطعة أرض والتي يدعي كل طرف ملكيتها له، بينما يتجاهل الأمن والسلطات القائية التابعة لمليشيا الحوثي، حل المشكلة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
محاولة اقتحام منزل قائد الحرس الخاص بنائب رئيس الجمهورية ”الأحمر” بسنحان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محاولة اقتحام منزل قائد الحرس الخاص بنائب رئيس الجمهورية ”الأحمر” بسنحان، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محاولة اقتحام منزل قائد الحرس الخاص بنائب رئيس الجمهورية ”الأحمر” بسنحان.

قد تقرأ أيضا