الارشيف / اخبار اليمن

الحوثيون يفرضون التزامات جديدة على المغتربين من أهالي محافظة الضالع (صورة )

اخبار من اليمن ألزمت المليشيا الحوثية أهالي جبن بمحافظة الضالع وسط اليمن وخاصة المغتربين بتغطية تكاليف رص و زفلتة الشارع الرئيسي في جبن وإصلاح بعض الأسواق .

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الثلاثاء أن الحوثيين مارسوا ضغوطات على المواطنين لدفع تكاليف الزفلتة والرص بعد أن تحولت المليشيا الحوثية إلى أداة لنهب المواطنين وتحويل إمدادات الدولة من الضرائب المرتفعة لصالح قيادات حوثية والتي استطاعت تحقيق مبالغ مالية كبيرة .

وأكدت المصادر أن الحوثيين لم يكتفوا بتحميل المواطنين تكاليف إصلاح الطرق بل أنهم طلبوا منهم اليوم تكاليف الإحتفال بذكرى عاشوراء وسبقها مطالب في إحتفالات أخرى تحت عده مسميات بالإضافة الى المجهود الحربي والتي تدفع بشكل متواصل .

ويشمل المشروع الذي تم إلزام الأهالي بدفع تكاليفها زفلتة ورص شارع جبن الرئيسي بطول كيلو متر بالإضافة الى زفلتة سوق القات وسوق الحراج في المنطقة ويتم حاليا أخذ جبايات أخرى من المواطنين في منطقة دمت من أجل زفلتة الشارع الرئيسي في دمت بعد أن حولت المليشيا المواطن إلى أداة للجباية وتنصل المليشيا من القيام بواجبها .

هذا ورفعت المليشيا الحوثية الضرائب والجبايات بشكل جنوني حتى انها أوصلت سعر أسطوانة الغاز إلى 14 ألف ريال بينما كانت تباع قبل سيطرة المليشيا على السلطة الف ريال فقط وكذلك الحال ينطبق على بقية المواد البترولية - البترول 12 الف و الديزل 12 الف - وغيرها من الضرائب على السلع الأخرى وخاصة مادة القمح والسكر والأرز وغيرها من السلع الأساسية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثيون يفرضون التزامات جديدة على المغتربين من أهالي محافظة الضالع (صورة ) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يفرضون التزامات جديدة على المغتربين من أهالي محافظة الضالع (صورة )، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يفرضون التزامات جديدة على المغتربين من أهالي محافظة الضالع (صورة ).

قد تقرأ أيضا