الارشيف / اخبار اليمن

المخابرات اليمنية تكشف عن معلومات أمنية خطيرة بشأن علاقة الحوثيين بالقاعدة والعقل المدبر لتفجير ”كول”

اخبار من اليمن كشفت المخابرات اليمنية، عن معلومات أمنية خطيرة، بشأن احتضان ميليشيا الحوثي الارهابية للعشرات من عناصر تنظيم القاعدة في صنعاء، بعضهم مطلوبين دوليا.
ونقل أحمد شبح، الصحفي في التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع اليمنية والمقرب من الوزير محمد المقدشي عن جهاز الامن والاستخبارات اليمني، أن مليشيا الحوثي الايرانية قامت بالإفراج عن (252) سجينا إرهابيا ممن كانوا مسجونين في سجون جهازي الأمن السياسي والأمن القومي في صنعاء ومحافظات أخرى.
وبحسب شبح فإن من بين من أفرجت عنهم الميليشيا الحوثية الإرهابي جمال محمد البدوي أحد أبرز العقول المدبرة لتفجير المدمرة الامريكية (يو اس اس كول).
وأكد شبح تواجد (55) من إرهابيي القاعدة في صنعاء والمحافظات الأخرى التي تقع تحت سيطرة مليشيا الحوثي الايرانية من أبرزهم الإرهابي المدعو (عوض جاسم بارفعة) والإرهابي هشام باوزير.

جدير ذكره أن الميليشيا تزعم بشكل مستمر شن معارك عسكرية ضد تنظيم القاعدة في أكثر من محافظة يمنية، وتسوق لنفسها كمنقذ لليمن والمنقطة من الارهاب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
المخابرات اليمنية تكشف عن معلومات أمنية خطيرة بشأن علاقة الحوثيين بالقاعدة والعقل المدبر لتفجير ”كول” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المخابرات اليمنية تكشف عن معلومات أمنية خطيرة بشأن علاقة الحوثيين بالقاعدة والعقل المدبر لتفجير ”كول”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المخابرات اليمنية تكشف عن معلومات أمنية خطيرة بشأن علاقة الحوثيين بالقاعدة والعقل المدبر لتفجير ”كول”.

قد تقرأ أيضا