الارشيف / علوم وتكنولوجيا

هجوم إلكتروني يستهدف خوادم شركة خدمات نفطية إيطالية في الشرق الأوسط

اخبار من اليمن قالت شركة سايبم الإيطالية للخدمات النفطية، الثلاثاء، إنها اكتشفت هجوما إلكترونيا مصدره الهند، أثر بشكل رئيسي على خوادمها في الشرق الأوسط.

وأعلنت الشركة، في بيان: "نقوم بتجميع كل العناصر المفيدة لتقييم التأثير على بنيتنا الأساسية، والإجراءات التي ستتخذ لاستعادة الأنشطة العادية".

وقال ماورو بيازيري، رئيس قسم الإلكترونيات والابتكار في سايبم، لرويترز، إن الهجوم مصدره مدينة تشيناي الهندية، وأضاف أن الخوادم في دولتين في الشرق الأوسط تعرضت للهجوم، وكذلك البنية الأساسية في أبردين باسكتلندا.

لكن استطرد قائلا: "إن خوادم الشركة في مراكز التشغيل الرئيسية بإيطاليا وفرنسا وبريطانيا لم تتأثر"، مشيرا إلى أن "الخوادم التي تعرضت للهجوم، تم إغلاقها في الوقت الحالي لتقييم حجم الهجوم"، وأن أنظمة دعم البيانات سيجري تنشيطها حالما يتم القضاء على التهديد.

وسايبم، التي يسيطر عليها بنك (سي.دي.بي) الحكومي الإيطالي وشركة إيني النفطية الكبيرة، رائدة في مجال الهندسة والإنشاءات تحت الماء.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
هجوم إلكتروني يستهدف خوادم شركة خدمات نفطية إيطالية في الشرق الأوسط ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هجوم إلكتروني يستهدف خوادم شركة خدمات نفطية إيطالية في الشرق الأوسط، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هجوم إلكتروني يستهدف خوادم شركة خدمات نفطية إيطالية في الشرق الأوسط.