بسبب صبغة شعر.. كويتيّتان تنهالان ضرباً على مصففة شعر فيلبينية

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انهالت شقيقتان كويتيتان ضرباً على مصففة شعر فيلبينية في الصالون الحلاقة الذي تعمل فيه، احتجاجاً على أنها أفسدت صبغة شعر إحداهما، وفقاً لبلاغ تقدمت به المعتدى عليها إلى للسلطات الأمنية الكويتية وجارٍ التحقق من الملابسات التي اشتملت أيضاً على تطاول الشقيقتين على صاحبة الصالون.

بدأت الواقعة عندما انقضت الشقيقتان على مصففة الشعر الفيلبينية على مرأى من زميلاتها العاملات الأخريات والزبونات، واللائي سارعن بالتدخل لتخليص المجني عليها من قبضتهما، حيث أبلغت المعتديتان صاحبة الصالون أن العاملة أفسدت صبغة شعر إحداهما، فما كان منها إلا أن أجابتهما بأنه ليس من حقهما الاعتداء عليها بهذا الأسلوب، لتثور ثائرة إحداهما فبادرت بالبصق عليها قبل أن تغادر المكان مع شقيقتها.

و اصطحبت صاحبة الصالون العاملة المجني عليها إلى مركز الأمن القريب منها ، وأبلغت العاملة الأمنيين عن واقعة الاعتداء عليها من جانب الزبونتين الشقيقتين اللتين تطاولتا على صاحبة الصالون أيضاً.

وزوّدت الشاكيتان رجال الشرطة الكويتية ببيانات المعتديتين اللتين تُعتبران زبونتين دائمتين، وجارٍ استدعاؤهما للتحقيق معهما في الاتهام المنسوب إليهما، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما.

بسبب صبغة شعر.. كويتيّتان تنهالان ضرباً على مصففة شعر فيلبينية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بسبب صبغة شعر.. كويتيّتان تنهالان ضرباً على مصففة شعر فيلبينية، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بسبب صبغة شعر.. كويتيّتان تنهالان ضرباً على مصففة شعر فيلبينية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق