4 تطبيقات تساعدك على المذاكرة والتحصيل

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  يسعى جميع الطلاب للتحصيل واستذكار الدروس، والبحث عن أفضل الوسائل للمراجعة، وتحصيل المعلومات باستخدام التكنولوجيا الحديثة.

و هناك بعض التطبيقات المفيدة التى يمكن تحميلها على هاتفك الذكي والتي تساعد في تسهيل  عملية البحث والتحصيل والمراجعة ومنها:

1- EVERNOTE

يساعد هذا التطبيق الطلاب في الحفاظ على كل شيء مبسط ومنظم في مكان واحد، ويمكنك تسجيل الملاحظات الخاصة بك من خلال القوائم والروابط والمرفقات والتسجيلات الصوتية، وغيرها، ويمكن بسهولة الرجوع إلى المعلومات الهامة المخزنة.

2- ISTUDIEZ PRO LEGEND

يتوفر تطبيق iStudiez Pro Legend لـ iOS و Mac و Android و Windows، ويساعد الطلاب على تتبع جداولهم الدراسية والواجبات والدرجات جميعها في مكان واحد، وبمجرد إدخال التواريخ والمعلومات سيكون عليك الاعتماد على التطبيق في تنظيم يومك.

3- QUIZLET GO

هذا التطبيق يساعدك أنت وأصدقائك في إنشاء اختبارات والمنافسة في حلها عبر الإنترنت، وستحصل على جميع المعلومات التي تحتاجها لاستخدام التطبيق بسهولة.

4- Self Control for Study

يقوم هذا التطبيق بمنع التطبيقات التي قد تقوم بإلهائك عن المذاكرة للفترة التي تقوم بتحديده، ولا تستطيع فتح هذه التطبيقات إلا بعد انتهاء المدة التي قمت بتحديدها.

4 تطبيقات تساعدك على المذاكرة والتحصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر 4 تطبيقات تساعدك على المذاكرة والتحصيل، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى 4 تطبيقات تساعدك على المذاكرة والتحصيل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق